يوسف: الأهلي "أسد" ينتفض سريعا بعد أي خسارة

83


أشاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بلاعبي الفريق بعد الفوز على الترسانة 3-2، والتأهل لدور الـ16 لكأس مصر.

وصرح يوسف عبر قناة ناديه: “كنا نعلم صعوبة اللقاء، مواجهات الكأس دائما صعبة حتى إذا لعبنا أمام فريق درجة ثانية”.

وأضاف: “رغم الصعوبات وإراحة لاعبين لمواجهة ضغط المباريات، كسبنا عناصر جديدة، وإشراك لاعبين لأول مرة هذا الموسم مثل أحمد علاء ومحمود الجزار، فأخطاء الثنائي طبيعية لأن البعد عن الملعب ليس أمرا سهلا”.

وأردف: “كذلك أشركنا كريم نيدفيد وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان.. هذه ثقة من باتريس كارتيرون بأن اللاعبين على قدر المسؤولية، وكذلك عودة عمرو السولية من الإصابة أحد المكاسب”.

وكشف محمد يوسف: “هذه سمات البطل، ينتفض سريعا بعد أي خسارة، لقد قلت للاعبين إن الأهلي الأهلي مثل الأسد الذي يقف ثابتا على قدميه ولا يتأثر بأي تعثر، لقد جهزنا مجموعة اللاعبين التي شاركت أمام الترسانة لأننا نحاسب على نتيجة المباريات الودية”.

وواصل: “لقاء الترسانة كان عنق زجاجة وسط استعدادنا للقاء سطيف، وبعد الخسارة أمام الاتحاد السكندري رغم أننا قدمنا أداء جيدا وسجلنا 3 أهداف، إلا أننا تركنا مساحات في دفاعنا واستقبلنا 4 أهداف، فهو أمر غير معتاد على الأهلي

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “تجاوزنا مخاطر عديدة أمام الترسانة، وأتمنى عودة باقي المصابين مثل سعد سمير وميدو جابر وكذلك اللاعبين الدوليين بالمنتخبين الأول والأوليمبي والثلاثي الأجنبي علي معلول ووليد أزارو وساليف كوليبالي دون أية إصابات”.

وشدد مدرب الأهلي في ختام تصريحاته: “مباراة سطيف خطوة مهمة جدا، لم نفز بشيء بعد”.

ويحل الأهلي ضيفا على وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الأحمر بهدفين لوليد سليمان وإسلام محارب في ملعب السلام.

اقرأ أيضا

الأهلي يفلت من مفاجأة الترسانة في مباراة مثيرة.. ويصعد لبيراميدز

بقيادة بيبو.. دجلة يضرب الجونة برباعية ويتأهل في كأس مصر

الأول منذ 606 يوما.. الشيخ ينقذ الأهلي أمام الترسانة

ياسر القحطاني.. “كأنك تشاهد ماركو فان باستن أو جاري لينكر”

نادر شوقي: نفاوض ليفربول وتوتنام للمشاركة باعتزال متعب.. ورمضان صبحي لن يعود لمصر

البدري ينفجر: أرفض المزايدة على إخلاصي للأهلي.. كيف أرفض كينو ولا تنسوا أزارو

الأهلي الترسانة في الكأس



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via