أحمد الشيخ لـ في الجول: لا أريد الرحيل عن الأهلي.. وهذا سبب احتفال جريزمان

74


“أعتقد أن الهدف كان بمثابة مكافأة إلهية لي على اجتهادي طوال الفترة الماضية” هكذا تحدث أحمد الشيخ لاعب الأهلي عن تسجيله لهدف في شباك الترسانة.

وسجل الشيخ هدف انتصار الأهلي على الترسانة في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأحمر 3-2 في دور الـ32 من كأس مصر يوم الأربعاء بملعب السلام.

وتحدث الشيخ لـFilGoal.com قائلا: “سعيد للغاية لتمركزي في المكان الصحيح لحظة الهدف، أعتقد أن ذلك الأمر مكافأة لي على اجتهادي طوال الفترة الماضية وانتظاري الطويل للحصول على فرصة المشاركة”.

وأردف “كنت أتدرب بقوة خلال الفترة الأخيرة ولم أفقد الأمل وتوقيت الهدف وتأثيره في النتيجة يزيد سعادتي أكثر”.

وعن عدم تدربه على ركلات الترجيح في مران الأهلي الأخير قبل اللقاء قال: “بالفعل لم أتدرب والبعض ظن إنني سأكون خارج القائمة ولكنني مميز في التسجيل من ركلات الترجيح”.

وأكمل “أتمنى أن يكون ذلك الهدف سببا في تتويج الأهلي بكأس مصر، وأن يساعدني على التواجد في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة”.

وعن احتفاله بالهدف قال: “لا أقصد به أي شيء على الإطلاق، ولم أكن أرتب له بل جاء بشكل عفوي على طريقة أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد”.

وأردف “أنا أعاني من ضغط عدم المشاركة واليوم زال عني بعض الضغوط”.

وعن العروض القدمة إليه قال الشيخ “لا أرغب في الرحيل، وأريد البقاء والحصول على فرصتي لإثبات نفسي ولكن كل شيء في يد الجهاز الفني في النهاية”.

قبل أن يستدرك “الحديث عن الرحيل مازال مبكرا وهناك وقت كبير حتى فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل وربما تتغير الأمور ويصبح وضعي أفضل مع الفريق”.

وتابع “نعم أعرف أن الفرصة صعبة في ظل ضغب المباريات لكن كما قلت أنا أتدرب بكل قوة للمشاركة وأريد الحصول على المزيد من الفرص لأستغلها جيدا وأقدم ما يؤهلني للبقاء في حسابات الجهاز الفني”.

وأتم الشيخ “لا مجال للحديث عن الرحيل أو العروض الآن، تركيزي منصب بالكامل على اكتساب ثقة الجهاز الفني وهناك فرصة كافية لتغيير الأمور”.

اقرأ أيضا

هاني رمزي لـ في الجول: ليفربول لم يطلب عدم مشاركة صلاح ضد إي سواتيني

دونجا لـ في الجول عن هزيمة الزمالك لمخالفة التعليمات ورد فعل كابرال

مدرب سمنود لـ في الجول قبل مواجهة الزمالك: انتهى زمن المفاجآت

بالفيديو – 4 لاعبين يحتاجهم الأهلي والزمالك من شمال إفريقيا

تعرف على سبب استبعاد ساسي وأحداد وبهاء من قائمة الزمالك ضد منية سمنود

أحمد الشيخ الأهلي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via