280 × 90

باسل خياط ينضم لأمير كرارة في فيلم "كازابلانكا"

65



يستعد صناع فيلم “كازابلانكا” لبدء تصويره، إذ يعقد حاليا جلسات عمل من أجل الاستقرار على أماكن التصوير واختيار بلد جديد بعدما تم اختيار دولة المغرب ومعاينة بعض الأماكن هناك لتصوير الفيلم.

وتم التعاقد مع الممثل السوري باسل خياط للمشاركة في بطولة الفيلم بجانب أمير كرارة وغادة عادل، وذلك بعد انضمام مجموعة كبيرة من الممثلين، واكتمال أكثر من 90% من فريق العمل.

وكان المنتج وليد منصور قد كشف لموقع FilFan.com، عن انضمام الممثل محمود البزاوي وأحمد داش لفريق عمل فيلم “كازابلانكا”، وأكد تعاقده أيضا مع عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز، تمهيدا لبدء تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة.

وأكد منصور أنه يجري حاليا عدد من جلسات العمل التحضيرية للاستقرار على أماكن التصوير، وبعض الأمور الخاصة بالعمل، ومنها ترشيح بعض الأبطال، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

فيلم “كازابلانكا” بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي.

وشارك أمير كرارة جمهوره بصورة الملصق الدعائي المبدئي لفيلم “كازابلانكا”، ويظهر فيه سفينة كبيرة تحمل نفس العنوان، ويتضمن أسماء فريق العمل.

علق أمير كرارة على صورة الملصق الدعائي لفيلم “كازابلانكا” وكتب عبر حسابه على Instagram، “سنغزوا العالم”.

View this post on Instagram

يا مسهل يا رب سنغزو العالم🤔

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

اقرأ أيضا

خاص- وليد منصور يكشف عن أبطال فيلم “كازابلانكا”

معاينة أماكن فيلم “كازابلانكا” لأمير كرارة في المغرب





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك