بالفيديو- بسبب فاروق الفيشاوي.. منة فضالي تنفعل على متابعيها: ناس مستفزة

102



لم تتحمل الممثلة التعليقات المسيئة التي تلقتها على صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram، وقررت توجيه رسالة شديدة اللهجة لكل متابعيها.

قبل أيام نشرت منة صورتها مع الفنان لتدعمه بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان، داعية له بالشفاء.

View this post on Instagram

حبيبي ربنا يشفيك و يخف من عليك و يبعد عنك اَي حاجه وحشه و يديك كل حاجه حلوه في الدنيا علي قلبك الطيب و جدعنتك ربنا يحميك و يخليك لكل اللي بيحبوك يا احلي روقه ❤️ بحبك آد الدنيا كلها❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ ادعولو وربنا يشفي كل مريض يا رب

A post shared by 🍒Menna Fadali (@manoushafadali) on

تلقت منة تعليقات عديدة من متابعيها بعضها تمنى للفنان الكبير الشفاء والصحة، والبعض الآخر كان سلبيا ويحمل إساءات، مما استفزها بصورة كبيرة.

خرجت منة في فيديو بث مباشر عبر Instagram وبدى على وجهها ملامح الغضب ووجهت رسالة لمتابعيها ممن يكتبون تعليقات مسيئة.

قالت منة إنها لا تصدق أن هناك أشخاص يدعون على أحد بالموت، مع أن الجميع لا يملك في نفسه شيء، فمن الممكن أن يصاب أي شخص بالمرض اللعين أو يصاب أي فرد من أفراد أسرته.

ووجهت رسالة شديدة اللهجة لأحد الأشخاص الذي كتب تعليقا استفذها، وتمنت أن يمرض هو أو أي أحد من أسرته بهذا المرض حتى يتوقف عن كتابة مثل هذه التعليقات.

يشار إلى أن الفنان فاروق الفيشاوي فاجأ الجميع أثناء استلامه لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بإعلانه إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أنه سينتصر عليه ويعود في العام المقبل إلى نفس المهرجان ويطمئن جمهوره عليه.

اقرأ أيضا:

منة فضالي توجه رسالة مؤثرة لفاروق الفيشاوي بعد مرضه

بالفيديو- هكذا أعلن فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان.. خطابه الكامل في افتتاح “الإسكندرية السينمائي”





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via