تفاصيل دخول تامر حسني المستشفى وساعات من القلق.. ثم هذا الاعتذار

54



لحظات صعبة عاشها وجمهوره خلال الساعات الماضية، بعد أن انتشرت أخبار حول دخوله المستشفى.

القصة بدأت عندما كان تامر يسجل إحدى الحلقات مع إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وكما هي عادة البرنامج يغني الضيف العديد من الأغنيات خلال الحلقة، التي استغرقت الكثير من الوقت، مما جعل تامر يشعر ببعض الإرهاق.

تامر كان تعرض لموقف مماثل منذ فترة لوعكة صحية، ففي أغسطس الماضي وبعد انتهاء حفله بالساحل الشمالي شعر ببعض الإعياء، وعقب نقله لأقرب مستشفى بعد انتهاء الحفل أمره الأطباء بعدم الغناء لمدة 15 يوما لتعرض أحباله الصوتية للإجهاد، وخرج المطرب بعد ذلك من المستشفى، وطمأن جمهوره عليه خصوصا بعدما حضر أحد عروض فيلمه “البدلة” بالسينما.

معاودة الآلام
مرت الواقعة السابقة ولم يكترث البعض لها، وأحيا تامر عدة حفلات غنائية عقب ذلك، حتى عاودته الآلام مجددا بعد الانتهاء من تسجيل الحلقة، وسارع أصدقاؤه بنقله إلى المستشفى وأجرى العديد من الفحوصات الطبية ونصحه الأطباء بضرورة الراحة التامة، وعدم إرهاق صوته لذا تم تأجيل حفله الغنائى الذى كان سيحيه اليوم الخميس، داخل جامعة CIC .

عاد تامر إلى منزله وتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على صحته سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، كما أن بعض المشاهير حرصوا على مساندته ومنهم اللبنانية نانسي عجرم.

اقرأ أيضا

28 صورة- خالد سليم وأكرم حسني ومشاهير الفن يواسون حماقي في وفاة عمته

20 صورة لفيفي عبده بعد خسارة وزنها.. هكذا تستعرض رشاقتها



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via