280 × 90

ثروت سويلم: خزينة اتحاد الكرة هي من تحملت دفع غرامات الزمالك للفيفا

84


كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، دفع الاتحاد لغرامات الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، تحدث في وقت سابق يوم الأربعاء، ليكشف: ” شكرا لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وثروت سويلم المدير التنفيذي، لمساعدتهما للزمالك. تم حل الأزمة”. (طالع التفاصيل)

وهو ما أكده ثروت سويلم أيضا.

وقال سويلم: “خزينة اتحاد الكرة هي من تحملت دفع غرامات الزمالك لدى الاتجاد الدولي والتي كانت تهدد بخصم النقاط من الفريق”.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج ستوديو 93.7 على إذاعة أون سبورت أف أم “هاني أبو ريدة تواصل معي من سويسرا وأخبرني بموافقته على تحويل مبلغ 300 ألف دولار من خزينة اتحاد الكرة، بحكم أن الزمالك له مستحقات مالية لدى اتحاد الكرة”.

وواصل “مستحقات الزمالك لدى اتحاد الكرة هي نظير مشاركة لاعبيه مع منتخب مصر في كأس العالم. وبالفعل تم تحويل المبلغ إلى الفيفا”.

وأتم “من الطبيعي أن يدعم اتحاد الكرة الأندية المصرية. الزمالك صاحب تاريخ وشعبية ومساندته واجبه مثل الأهلي والإسماعيلي والمصري وكل الأندية المصرية”.

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن في يوم 19 يوليو الماضي عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

FilGoal.com كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي المصري قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول – أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

الزمالك اتحاد الكرة مرتضى منصور



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via