280 × 90

حوار في الجول – طولان يتحدث عن كيفية حل أزمته للفوز على الأهلي.. ومشكلة ضد الزمالك

119


“تغير الكثير في الاتحاد السكندري الآن لدينا ملعب للتدرب والمستحقات تُصرف في المواعيد المحددة كل الأساسيات حاليا متاحة كي نفكر في المباريات فقط” حلمي طولان المدير الفني لزعيم الثغر.

وتولى طولان قيادة الاتحاد السكندري قبل عدة أسابيع خلفا لمحمد عمر وحقق معهم نتائج جيدة أبرزها الفوز على الأهلي باربعة أهداف لثلاثة قبل أن يقود الفريق لبلوغ دور الـ16 من كأس مصر.

وتحدث طولان لـFilGoal.com قائلا: “أنا أتيت لأكمل ما بدأه صديقي محمد عمر، ربما النتائج لم تساعده ولكنه قام بعمل رائع للغاية خاصة في البطولة العربية”.

وأردف “لقد أنقذ الفريق من الموسم الماضي وبنى فريقا رائعا وأنا الآن أكمل ما بدأه فمن الخطأ أن أقوم بالبناء من الصفر هذا لا يحدث”.

وبسؤاله عن احتياجات الفريق قال: “لازلت أتحسس خطواتي فنحن نخوض مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام وأشرف على المران مرتين فقط وهذا غير كاف على الإطلاق، والوقت مازال طويلا حتى شهر يناير المقبل”.

وعن هل وجود أزمة بين الهاني سليمان وجماهير النادي هي ما تعيقه عن حراسة عرين الفريق قال طولان: “نحن سنختار الوقت المناسب للدفع به في المباريات المقبلة ونصحح كل شيء مع الجمهور”.

وأكمل “لدينا جمهور يحرك الصخر وأتمنى أن يكون داعم دائما لكل لاعبي الفريق”.

حل أزمته للفوز على الأهلي

ويعاني الاتحاد في الكثير من المباريات خاصة بعد مرور 60 دقيقة واستقبل الكثير من الأهداف في الدقائق الأخيرة من مواجهاته فكيف تغلب طولان على ذلك الأمر أمام الأهلي؟

أجاب مدرب الفريق قائلا: “أهم شيء لدي كان ألا أجعل الفريق يركض كثيرا مع تضييق المساحات والدفاع في مساحة معينة ومحددة من قبل كي لا أجهدهم في المباراة”.

وواصل “طالبتهم أيضا بعدم الركض كثيرا بالكرة حتى لا يستنفذوا طاقاتهم وهذا ما حدث”.

وبسؤاله هل توقع الفوز على الأهلي قال: “لا لن أكذب، من الصعب تخيل أن تسجل أربعة أهداف في الأهلي وهو فريق رائع بإمكانيات كبيرة ومعه جهاز فني مميز”.

وأوضح “طالبت اللاعبين فقط قبل المباراة بالالتزام بالتعليمات فقط وأن يقوموا بما تدربوا عليه في المران كي أزيل الضغط من عليهم”.

وأكمل طولان “أحب أسلوب لعب الأهلي وجماعيته في الأداء لذا كنت أعرف كل شيء عن الفريق وإمكانياته قبل المواجهة”.

مشكلة ضد الزمالك

أسفرت قرعة دور الـ16 للبطولة العربية عن وقوع الاتحاد في مواجهة مواطنه الزمالك فكيف يرى طولان تلك المباراة؟

أجاب مدرب الاتحاد السكندري “كنت أتمنى مواجهة أخرى عدا الزمالك، فهو فريق يملك أفضل العناصر في مصر حاليا وله بديل واثنين وثلاثة في كل مركز”.

وأردف “ولكن الآن المباراة أصبحت أمر واقع ونسبة فوز كل فريق 50-50 لذا علينا القتال واستغلال كل شيء لصالحنا وأن نثق في أنفسنا لعبور تلك المواجهة والتأهل للدور التالي”.

وشدد “أثق في أن كل اللاعبين سيقدموا مباراة رائعة ضد الزمالك”.

وعن عدم مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا ضد الزمالك بسبب العقد المبرم بين الناديين في ظل إعارتهم لزعيم الثغر من نظيره الأبيض قال: “لم أتطلع على العقد حتى الآن وهل الأمر كان حالة خاصة بمباريات الدوري فقط أم لكل البطولات”.

وأتم “إن غابا فستكون ضربة قوية لنا ذات تأثير سلبي بكل تأكيد”.

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول – أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

طولان الاتحاد الأهلي الزمالك في الدوري



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via