280 × 90

"رجعتولي روحي".. الإعلامية نوليا مصطفى توجه الشكر لرجال الداخلية

120


كتب – محمد الصاوي:

تقدمت الإعلامية نوليا مصطفى بالشكر لوزير الداخلية والقيادات الأمنية لجهودهم في إعادة طفلها المختطف من قبل طليقها.

ووجهت نوليا الشكر كذلك لمدير أمن الجيزة، اللواء مصطفى شحاته، ومدير المباحث اللواء رضا العمده، وكذلك رجال مباحث الشيخ زايد بقيادة الرائد سامح بدوي، رئيس المباحث، والعميد عمرو حافظ، مأمور القسم، وضبط المباحث.

وأكدت الإعلامية أن ضباط مباحث القسم تعاملوا مع بلاغها بجدية وبشكل إنساني حتى تمكنوا من إعادة طفلها المختطف “رجعولي روحي.. ربنا يحفظكوا”.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة إن قوات الأمن ألقت القبض على 4 متهمين ثُبت تورطهم في واقعة اختطاف طفل الإعلامية نوليا مصطفى مقدمة برنامج نفسنة عبر شاشة القاهرة والناس.

وأوضحت المصادر أن طليق الإعلامية استعان بالمتهمين الأربعة لتنفيذ مخططه، إذ انتظروها أثناء زيارتها لأحد أقاربها بمدينة الشيخ زايد، واختطفوا الطفل عنوة، ولاذوا بالفرار.

أشارت المصادر في تصريحات لمصراوي إلى أن مأمورية بقيادة المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد ومعاونه النقيب عماد الخولي، تمكنت من ضبط المتهم الرئيسي “طليق الإعلامية” أثناء اختبائه بشقة بمنطقة مساكن شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة، وتحرير الطفل الذي تلاحظ وجود سحجات بجسمه.

ولفتت المصادر -التي رفضت الكشف عن اسمها- إلى أن مأموريات بقيادة الرائد محمد المسلمي والنقيب عماد الخولي ألقت القبض على باقي المتهمين في محال إقامتهم وأماكن يترددون عليها مؤكدين: “إحنا مالناش دعوة هو اللي خطط لكل حاجة”.

وأشادت المصادر بالتنسيق الجيد بين قطاع الأمن العام وإدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن الجيزة والقاهرة لإعادة الطفل في أقل من 48 ساعة.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via