نقل تامر حسني للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة

98



تعرض الفنان منذ قليل لوعكة صحية شديدة وتم نقله لأحد المستشفيات بمنطقة 6 أكتوبر.

أكدت صحفة الفنان الرسيمة عبر Facebook، أن تامر حسني تعرض لوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تسجيل حلقة ببرنامج “صاحبة السعادة” ، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة 6 أكتوبر ومن المحتمل إجراء عملية جراحية في أحباله الصوتية.

جدير بالذكر ان تامر حسني كان يجري البروفات الغنائية استعداد لإحياء حفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة الكندية والاحتفال بمرور ١٥ عاما على إنشائها، والذي كان مقرر أقامته اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر، داخل حرم الجامعة بالتجمع الخامس.

يشار إلى أن تامر حسني يعرض له حاليا بدور السينما فيلم “البدلة”، والذي طرح في موسم عيد الأضحى، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

فيلم “البدلة” حقق إيرادات مرتفعة وصلت إلى 52,952,118 جنية، بعد 6 أسابيع من عرضه بالسينمات، ليقترب بذلك من تحقيق نجاح جديد يحسب لصناعه، إذ أوشك على كسر الرقم القياسي لفيلم أحمد عز “الخلية، الذي يتربع على قائمة الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما حقق 56 مليون جنيه، وكان عرض في موسم عيد الأضحى 2017.

اقرأ أيضا

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بالجامعة الكندية الخميس



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via