280 × 90

3 وصفات فعالة لتكثيف الحواجب بسرعة

28

3 وصفات فعالة لتكثيف الحواجب بسرعة

تلجأ أغلب السيدات لاستخدام قلم تحديد الحواجب أو التاتو للحصول على حواجب مثالية خالية من الفراغات ولتغطية مشكلة الشعر الخفيف، لكن أضرار مستحضرات التجميل على المدى الطويل تجعلهن يبحثن عن حل نهائي وجذري لهذه المشكلة الجمالية. وفي هذا السياق اخترنا أن نقدم بعض العلاجات المنزلية التي تساعدك في تنمية شعر الحواجب وتعزيز لونهما الطبيعي في فترة وجيزة.

  • زيت الزيتون والعسل: مزيج طبيعي يتضمن الكثير من المغذيات الدقيقة التي تقوي بصيلات الشعر وتنبته من جديد. امزجي القليل من زيت الزيتون والعسل ثم طبقيه على الحواجب مع تركه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل يومي حتى تلاحظي الفرق.
  • زيت جوز الهند: مصدر هام للبروتينات والفيتامينات وهي عناصر تعزز نمو شعر الحواجب، لذلك طبقي القليل من زيت جوز الهند كل ليلة قبل الخلود إلى النوم على الحاجبين مع القيام بذلك  لمدة شهر حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • صفار البيض: يحتاج الشعر إلى البروتينات حتى ينمو بشكل صحي، لذلك لا تترددي في تطبيق صفار البيض على شعر الحاجبين لمدة 15 دقيقة ثم امسحي بقايا القناع واشطفي جيدا بالماء. كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع وبشكل منتظم حتى تمتلئ الفراغات وتختفي.

 

مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via