بعد حجب روتانا لأغانيها على موقع "يوتيوب".. Deezer يطمئن إليسا

92



بعد حجب كل أعمالها الفنية على قناة “” عبر موقع YouTube، قررت خدمة البث الموسيقي Deezer طمأنة على أعماله الفنية وتوضيح ملابسات الأمر.

بدأت الأزمة بإعلان إليسا استيائها من حجب كل أعمالها على YouTube بسبب الاتفاق الذي أبرمته شركة “روتانا” مع خدمة البث الموسيقي Deezer، وذلك قبل أن تفسر إدارة Deezer حقيقة ما حث.

كتب حساب Deezer الرسمي على موقع Twitter: “مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube “.

وتابع: “سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنجليزية الآن، وباللغة العربية بدأً من 15 أكتوبر”.

كانت إليسا قد أعربت عن استيائها خلال تغريدة لها عبر حسابها على Twitter أكدت خلالها أن جميع الأغاني الخاصة بها قد حجبت، مؤكدة أنها تشعر بالاستياء، خاصة بعد حذف أعمالها عقب كل هذه السنوات.

وأضافت أنها ليست راضية عما يحدث معها، ولكن لا يمكن أن تفعل أي شيء في الوقت الحالي سوى إيجاد حل معهم.

جدير بالذكر أن إليسا حققت نجاحا كبيرا بألبومها “إلى كل اللي بيحبوني”، وتستعد المطربة لتصوير كليب أغنيتها الجديدة “كرهني” مع المخرجة إنجي جمال.

اقرأ أيضا

حذف جميع أغاني إليسا مع روتانا على يوتيوب.. هذا رد فعلها



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via