خاص- صدمة وبكاء الموسيقار محمد علي سليمان بعد وفاة ابنته غنوة

166



لقيت الفنانة الشابة محمد علي سليمان وشقيقة المطربة من الأب مصرعها في حادث سيارة أمس نقلت على أثره للعناية المركزة وتوفت منذ قليل في المستشفى الجوي بالتجمع الخامس.

الموسيقار محمد علي سليمان لم يستطع تمالك نفسه في اتصال هاتفي مع FilFan.com وبكى بشدة، فهو لا يستوعب خبر وفاتها وكأن ذلك الخبر كابوس يريد الاستيقاظ منه أو أنه مجرد حادث.

وأعلنت صديقتها رانيا يحيى الخبر وكتبت عبر حسابها على Facebook لتخبر أصدقائه، كما نشرت فيديو بث مباشر تطالب فيه الجميع بعدم كتابة أي شيء غير صحيح أو تأليف بعض الأخبار، موضحة أنه من يريد وداعها يأتي للمستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

ويشار إلى أن “غنوة” ظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة “الأب الروحى” فى جزئه الثانى الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.

مسلسل “الأب الروحى 2” بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- صديقة غنوة تطالب الجميع بالتوقف عن تأليف الشائعات

إيناس عز الدين مصدومة بعد وفاة غنوة



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via