280 × 90

غزال: لا يوجد استهتار أمام إي سواتيني.. لا أملك مشكلة تجاه النقد ولكن

98


شدد علي غزال لاعب المنتخب الوطني على عدم تواجد أي استهتار في صفوف الفريق قبل مواجهة إي سواتيني في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، وذلك قبل المواجهة اليوم الجمعة.

وقال غزال في تصريحات لمحطة on sport: “لا يوجد استهتار في كرة القدم سواء تلعب أمام فريق كبير أو صغير. ندخل المباراة من أجل الفوز ولا نعلم ما يفكر فيه المنافس لذا يجب أن نعلم ما نريده منذ أول دقيقة”.

هل ظُلمت؟ “ظُلمت من النقد سابقا وليس لكوني كنت ألعب كقلب دفاع – أثناء فترته مع المدرب شوقي غريب – بدليل أني أول 5 مباريات كنت رجل المباراة، أمام البوسنة الجميع أشاد بي، وأمام تشيلي صنعت هدفا، ولكن بعد الهزيمة من تونس والسنغال الجميع تحدث بشكل غير جيد”.

لاعب وادي دجلة الأسبق أوضح “لا أملك أدنى مشكلة تجاه النقد ولكن مالا أقبله أن يُقال مثلا إنني لاعب لا يصلح، هذا غير منطقي”.

وعن مشاركاته مع فريقه فانكوفر وايتكابس الكندي “نحاول الدخول إلى التصفيات ونحتاج إلى 3 نقاط فقط، الموسم يسير بشكل متوسط وأتمنى التوفيق في الثلاث مباريات المتبقية”.

هل تحس أنه كان من المفترض تواجدك في كأس العالم بروسيا؟ “لا أحس أنه كان من المفترض تواجدي ولكن كان المفترض أن أحصل على فرصة، كنت أتمنى التواجد بالطبع ولكن الآن أنا أركز على الفترة الحالية”.

وأتم “نتنافس جميعا في المنتخب من أجل الحصول على فرصة، منافسة شريفة والاختيار يعود في النهاية إلى المدير الفني خافيير أجيري”.

غزال عاد إلى صفوف المنتخب من جديد بعد غياب، إذ شارك أمام النيجر في مباراة الجولة الثانية والتي انتهت بانتصار الفراعنة بسداسية نظيفة.

اقرأ أيضا:

إي سواتيني – بصمة تدريبية مصرية.. وذكريات كارثية أمام الفراعنة

قصة لقاء وحيد جمع بين مصر وإي سواتيني.. انتصر الفراعنة 10-0

الأهلي يعلن غياب علي معلول “لمدة تزيد عن 3 أشهر”

أجيري: صلاح سيشارك أمام إي سواتيني.. وأهلا بمعاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

سجل نظيف مستمر.. 5 أرقام من انتصار الزمالك على منية سمنود

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

علي غزال منتخب مصر ، المنتخب



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via