280 × 90

للعروس: وصفات بسيطة لتفتيح البشرة في وقت وجيز

89

للعروس: وصفات بسيطة لتفتيح البشرة في وقت وجيز

ترغب المقبلات على الزواج في التألق ببشرة فاتحة ومشرقة في يوم الزفاف لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض الأقنعة المنزلية البسيطة بمكونات طبيعية ستذهلك بنتائجها الرائعة، فتابعي لتكوني أميرة يومك المميز!

  • زيت الليمون: يشتهر الليمون بخصائصه المبيضة، وكذلك هو الأمر بالنسبة لزيت الليمون العطري حيث يتضمن حمض الستريك الذي يقشر الجلد الميت، يقاوم علامات التقدم في السن، الكلف والنمش أيضا. طبقي قطرات من زيت الليمون على البشرة ودلكي بلطف، اتركيه لبعض الدقائق ثم اشطفي جيدا مع عدم التعرض لأشعة الشمس أو تطبيق القناع ليلا.
  • البابونج: قومي بنقع ملعقتين كبيرتين من أزهار البابونج في كوب من الماء الدافئ مع تغطيته بشكل محكم لمدة 15 دقيقة ثم قومي بتصفيته. استخدمي قطنة نظيفة مبللة بمنقوع البابونج لمسح البشرة أو المناطق التي ترغبين في تفتيحها مع التدليك بلطف. اتركي القناع لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.
  • البابايا: ثمار تمتاز بخصائصها المبيضة بفضل مادة البابين التي تساعد في تبييض وتنعيم البشرة، ناهيك عن ترطيبها بفضل احتوائها على نسبة بسيطة من الصوديوم مما يساعد الجلد على الاحتفاظ برطوبته. اخلطي قطعة من ثمار البابايا مع العسل وقطرات من عصير الليمون، وزعي القناع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via