280 × 90

بالفيديو – المغرب تقتل جُزر القُمر +96 بمساهمة فعالة من البديل أزارو

130


بمشاركة فعالة لوليد أزارو نجم الأهلي، فازت المغرب على جُزر القُمر بهدف في الدقيقة الـ96 وأمنت فرصها في التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

فاز منتخب المغرب على جُزر القُمر بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، والتي أقيمت على مركب محمد الخامس في الرباط.

أدى منتخب جُزر القُمر مباراة رائعة دفاعيا وهجوميا، وكانوا ندا قويا لأسود الأطلس على مدار 90 دقيقة.

ولجأ هيرفي رينارد المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب إلى وليد أزارو مهاجم الأهلي في الدقيقة الـ74 من أجل مزيد من الضغط الهجومي.

وحول أزارو كرة رأسية في الدقيقة الـ79 لكنها وصلت سهلة في يد حارس جُزر القُمر.

وفي الدقيقة الـ95 استلم أزارو الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم مرر كرة إلى أشرف حكيمي الذي تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء قاتلة.

وحول فيصل فجر ركلة الجزاء بنجاح في المرمى، ليكتب فوزا قاتلا للمغرب على جُزر القُمر.

فوز المغرب رفع رصيدها للنقطة السادسة في المركز الثاني خلف الكاميرون صاحبة السبع نقاط، فيما تجمد رصيد جُزر القُمر عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

المجموعة السابعة

فاز منتخب زيمبابوي على مضيفه منتخب الكونغو الديموقراطية بهدفين مقابل هدف.

تقدم منتخب زيمبابوي في الدقيقة الـ21 عن طريق رونالد بفومبيدزازي، لينتهي الشوط الأول بتقدم زيمبابوي بهدف مقابل لا شيء.

وأضاف منتخب زيمبابوي الهدف الثاني في الدقيقة الـ75 عن طريق نوليدج موسونا.

الكونغو الديموقراطية قلصت الفارق بهدف عن طريق يانيك بولاسي في الدقيقة الـ90، لكنه لم يكن كافيا وانتهت المباراة بفوز زيمبابوي بهدفين مقابل هدف.

فوز زيمبابوي رفع رصيدها للنقطة السابعة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمد رصيد الكونغو الديموقراطية عند أربع نقاط في المركز الثاني.

المجموعة التاسعة

تقدم جوناثان بيترويبا بهدف أول لبوركينا فاسو في الدقيقة السادسة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف واحد.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف بانو دياوارا لاعب سموحة السابق هدفا ثانيا في الدقيقة الـ55، قبل أن يختتم عبد الرزاق تراوري الأهداف في الدقيقة الـ61، وينتهي اللقاء بفوز بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

فوز بوركينا فاسو رفع رصيدهم للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة التاسعة، فيما تجمد رصيد بوتسوانا عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

في إفريقيا المغرب جزر القمر



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via