280 × 90

حوار في الجول – نيدفيد يتحدث عن سبب تراجع أداء الأهلي.. وهل فكر في الرحيل

66


“في بعض الأحيان تكون الأولوية للفوز بغض النظر على الأداء خاصة إننا ننافس على أكثر من بطولة وهي معادلة صعبة” هكذا رد كريم وليد “نيدفيد” لاعب الأهلى على تذبذب مستوى فريقه مؤخرا.

وتعرض الأهلي للهزيمة من الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لثلاثة في الدوري قبل أيام من الفوز بصعوبة على الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين في دور الـ32 من كأس مصر.

وتحدث نيدفيد لـFilGoal.com عن تلك الفترة الصعبة قائلا: “الفوز على الترسانة كان هاما للغاية لاستكمال المشوار نحو اللقب”.

قبل أن يشدد “لكن الفوز كان هاما لأنه جاء مباشرة عقب الهزيمة من الاتحاد التي جاءت بسبب الغيابات العديدة التي ضربت الفرق لكننا أظهرنا قدرتنا على القتال حتى الثواني الأخيرة”.

وعن سبب تذبذب أداء الأهلي و قال: “في بعض الأحيان تكون الأولوية للفوز بغض النظر على الأداء خاصة إننا ننافس على أكثر من بطولة وهي معادلة صعبة وحتى الهزيمة من الاتحاد كان لها إيجابيات استفدنا منها”.

وأما عن سبب التراجع البدني للاعبين علق “منذ انطلاق الموسم ونحن نقطع ساعات سفر طويلة بين إفريقيا والقاهرة والإسكندرية ومعسكرات المنتخبات المختلفة ولا يوجد وقت للراحة ولهذا يحدث التراجع البدني وتأتي الإصابات”.

وأضاف “الجهاز الفني يعمل على قدر المستطاع وفي النهاية أهم شيء هو النتيجة”.

كأس مصر وبطولة إفريقيا

وعن مشوار الأهلي في كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا علق نيدفيد “نسير بشكل جيد وتأهلنا لدور الـ16 في الكأس ونستعد جيدا للقاء بيراميدز”.

وواصل “أما في إفريقيا فنحن حققنا الفوز على وفاق سطيف بهدفين وكنا نستطيع زيادة النتيجة لكن الآن نركز بقوة في لقاء العودة ونملك من الخبرات ما يؤهلنا للتعامل مع تلك المواقف الصعبة”.

وأردف “الجهاز الفني يؤكد دائما لنا أن التأهل لم يُحسم بعد وأن الأهلي يلعب حتى آخر ثانية وأنه علينا استغلال كل الفرص للتأهل إلى النهائي”.

وشدد “كما أن الانتصارات التي نحققها في إفريقيا وكأس مصر سوف تعيدنا بقوة للتركيز على لقب الدوري وتحقيق الانتصارات مجددا سريعا عقب الهزيمة ضد الاتحاد”.

هل فكر في الرحيل عن الأهلي؟

وبسؤاله عن تعرضه للانتقادات مؤخرا من جماهير الأهلي قال: “هذا الأمر طبيعي في كرة القدم وبشكل شخصي أقدر كل الأراء وأحاول التعلم من أي نقد لكنني في النهاية لدي تعليمات من الجهاز الفني مطالب بتنفيذها لخدمة الفريق”.

وعن هل فكر في الرحيل عن الأهلي أجاب “أنا متواجد في النادي الذي تربيت بين جدرانه وأي لاعب يشعر بالملل نتيجة غيابه عن المباريات”.

واستدرك نيدفيد “لكن أنا أجتهد وأقاتل للمشاركة ولو قرر الأهلي عدم الحاجة إلي فسوف أفكر بشكل مختلف وقتها”.

ولم يشترك نيدفيد خلال الموسم الجاري في البطولات الرسمية سوى في لقاء الترسانة بكأس مصر.

فور تولي باتريس كارتيرون مهمة تدريب الأهلي توقع الكثيرون اشتراك نيدفيد خاصة أنه تألق مع المدرب الفرنسي وقتما كان الثنائي في وادي دجلة فماذا حدث الآن؟

أتم نيدفيد “بالفعل البعض ربط تجربتنا في دجلة بالأهلي لكن الأمر مختلف فكل فريق له ظروفه الخاصة وهو المدير الفني وله الحق في اختيار الأنسب لكل مباراة وهو يعمل على تطبيق معادلة صعبة بإشراك الجميع مع الحفاظ على قوام الفريق وحصد الانتصارات وأنا أحترم رؤيته وقراراته”.

طالع أيضا

هدف عالمي وإصابة في ملخص لمسات صلاح أمام سواتيني

تمريرة حاسمة في ملخص لمسات غزال أمام سواتيني

أجيري ينتقد ملعب السلام ويصرح: قد أغير لاعبين في لقاء الإياب أمام سواتيني

مدرب سواتيني: مصر أقوى من تونس لهذه الأسباب

وائل جمعة ينتقد أداء لاعبي مصر في الشوط الثاني أمام سواتيني

التشخيص المبدئي لإصابة صلاح

الأهلي كريم نيدفيد



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via