280 × 90

لاعب برشلونة السابق يكشف عن "علاقة معقدة بين إنريكي وألبا"

41


كشف أليش فيدال لاعب إشبليية، واللاعب السابق لـ برشلونة، عن العلاقة المتوترة التي جمعت لويس إنريكي بـ جوردي ألبا.

إنريكي أصدر قرارا صادما بعد توليه مهمة تدريب إسبانيا، واستبعد ظهير أيسر برشلونة في تجمعين دوليين متتاليين، لينهي هيمنة ألبا على هذا المركز في المنتخب التي دامت لـ6 سنوات.

وتحدث فيدال إلى محطة “إلديسمارك” عن مدرب لاروخا الجديد: “لويس إنريكي مدرب يتمتع بشخصية قوية. صحيح أنني مررت بوقت عصيب معه في البداية، ولكنه مدرب عظيم”.

وواصل في حديثه عن فترته الصعبة في برشلونة: “مررت بأوقات متخبطة معه، ولكن في النهاية عندما رأى جاهزيتي، دفع بي في التشكيلة الأساسية، وأعتقد أن هذا ما سيعكف عليه في المنتخب الوطني”.

قبل أن يعترف بما هو بيّن من علاقة متوترة بين إنريكي وألبا: “لقد جمعته علاقة معقدة مع جوردي ألبا، وقد قام باستبعاده على الرغم من أنه أفضل ظهير أيسر في إسبانيا في رأيي”.

فيدال (29 عاما) لم يقض أياما زهرية بدوره عند انتقاله إلى برشلونة في صيف 2015 خلال ولاية إنريكي، فاضطر أولا إلى عدم المشاركة في أي مباراة بسبب تأخر تقييده 6 أشهر جراء العقوبة التي وقّعها الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي بحرمانه من قيد اللاعبين في تلك السوق الصيفية.

قبل أن يواجه صعوبات كبيرة في المشاركة بانتظام مع الفريق، ليشارك إجمالا في 26 مباراة تحت إمرة إنريكي على مدار موسمين كاملين.

على جانب آخر، فضّل إنريكي التعويل على خوسيه لويس جايا لاعب فالنسيا، وماركوس ألونسو لاعب تشيلسي، في التوقف الدولي بشهر سبتمبر، قبل أن يعيد ضمهما مع مواصلة تجاهل ألبا، بالإضافة إلى استدعائه جوني كاسترو لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، في التوقف الدولي الحالي لشهر أكتوبر.

اقرأ أيضا:

طبيب المنتخب: لم نتلق أي تحذير من ليفربول حول مشاركة صلاح.. قد يعود الأسبوع المقبل

هنري المدرب.. كلمات قد ترسم ملامح شخصية وأفكار الغزال مع موناكو

مصدر بالزمالك لـ في الجول: ندرس استعارة عمر خربين

لماذا ازداد معدل الإصابات في مصر؟ جامعة ستانفورد وأرسنال وتشيلسي يجيبون

هاني رمزي لـ في الجول: المنتخب لن يضم بديلا لصلاح.. ووعد للجماهير

“لم أعد قادرا على التدرب”.. كاسانو يعلن اعتزاله للمرة الثالثة

برشلونة جوردي ألبا منتخب إسبانيا لويس إنريكي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via