280 × 90

محمد كامل: "إستادات" بصدد تطوير أرضية ملعب استاد السلام بعد ضغط المباريات الكبير

121


قال محمد كامل رئيس شركة “إستادات” صاحبة حقوق استاد السلام إن شركته بصدد تطوير أرضية الملعب خلال الفترة المقبلة بعد الضغط الكبير الواقع عليها من كثرة المباريات. وذلك في بيان رسمي للصحفيين.

وصرح كامل قائلا: “أعد بتطوير أرضية الملعب خلال الفترة المقبلة، بعد الضغط الكبير الواقع عليها من كثرة المباريات، لتظهر بصورة جيدة تليق بالأحداث الكروية التي يستضيفها الملعب، وكان آخرها مباراة مصر وإي سواتيني”.

وواصل :”شركتي وقعت العقود مع مسؤولي هيئة الإنتاج الحربي قبل فترة قصيرة ونعمل بكل جهد على تطوير كل تجهيزات الملعب ليظهر بصورة رائعة نظرا لما يتمتع به الاستاد من خصائص تضمن له التميز وسرعة الاستجابة للتطوير”.

وأتم “الفترة المقبلة ستشهد تطويرا وتحسينا شاملا لأرضية الاستاد في ظل فكر شركة “إستادات” الذي يتضمن تطوير منظومة الملاعب وتوفير كل شيء وأن تكون الملاعب في مصر على أفضل ما يكون، خاصة بعد نجاح شركة بريزينتيشن في جعل منتج الدوري المصري أكثر قوة وتسعى لأن يكون الأفضل دائما”.

وتأتي تصريحات محمد كامل بعد انتقاد خافيير أجيري مدرب منتخب مصر لأرضية الملعب، وقال إنها سبب الإصابات.

وحمّل أجيري أرض ملعب السلام مسؤولية إصابات اللاعبين قائلا: “الإصابات سببها أرضية ملعب السلام السيئة جدا والتي لا تساعد على اللعب بشكل طبيعي”. (طالع التفاصيل)

ونجح منتخب مصر في الفوز ضد إي سواتيني بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، ويقام لقاء الجولة الرابعة يوم الثلاثاء.

التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via