280 × 90

محمد يوسف: الأهلي يخوض ودية يوم الإثنين.. وفحص طبي للثنائي سعد وصلاح محسن

115


قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن فريقه استقر على خوض مباراة ودية يوم الإثنين لتجهيز العديد من اللاعبين والاطمئنان عليهم. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح يوسف قائلا: “الجهاز الفني استقر على خوض مباراة ودية يوم الإثنين المقبل، وذلك لتجهيز العديد من اللاعبين، على أن يتحدد الطرف الثاني لهذه المواجهة خلال ساعات”.

وأضاف “الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة”.

وسيخضع سعد سمير مدافع الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي الذي يقام على ملعب التتش، استعدادا لمباراة وفاق سطيف. وبناء على نتيجة الفحص الطبي تتحد مشاركة سعد في مران الفريق اليوم بعد الاطمئنان على حالته.

وخضع مدافع الأهلي لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية، وبات جاهزا للمشاركة في المران الجماعي بصورة كبيرة، وذلك وفقا لنتيجة الفحص الطبي الذي يخضع له اليوم.

وتعرض سعد للإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية.

ويخضع صلاح محسن مهاجم الأهلي إلى فحص طبي لتحديد موعد عودته للمران الجماعي، وكان اللاعب قد تعرض لشد في العضلة الأمامية، وبناء على ذلك الفحص يتحدد مود مشاركة اللاعب في مران الفريق الجماعي.

ويستأنف الأهلي مرانه في الخامسة مساء على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف في إياب نفس نهائي دوري أبطال إفريقيا في الجزائر يوم 23 من الشهر الجاري. وكان الأهلي قد فاز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب.

في إفريقيا



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via