280 × 90

خاص- عبير صبري بديلة علا غانم وچومانا والبارودي في "زنزانة 7"

43



تستعد الفنانة لبدء تصوير دورها في فيلم “زنزانة 7” في الغردقة نهاية الأسبوع الجاري ومن المفترض أن تستغرق هذه المشاهد 10 أيام.

وتجسد عبير في أحداث المسلسل شخصية “ناهد”، وهي إمرأة حقوقية تدافع عن المظلومين ولها ابنة أخ تمتلك قرية سياحية في الغردقة، وتتوالى الأحداث.

وعلم FilFan.com أن الفنانة عبير صبري تكون بذلك بديلة لثلاثة فنانات وهن؛ الفنانة التي اعتذرت عن عدم تجسيد الدور مؤخرا لتواجدها في أمريكا، والفنانتين چومانا مراد وريم البارودي اللتين اعتذرتا عن عدم المشاركة بسبب الأجر.

والفيلم تم بدء تصويره منذ فترة، حيث انتهى وأحمد زاهر من تصوير مشاهدهما الخارجية التي استغرقت يومين، ويجسدان في الفيلم لصين، بينما تجسد منة فضالي دور راقصة.

أما الفنان مدحت تيخا فقد انتهى من تصوير يوما واحدا منه، على أن يستأنف باقي مشاهده خلال الفترة المقبلة، إذ يجسد شخصية “هجام” وهو ما يقوده للسجن ليصبح في زنزانة واحدة مع نضال الشافعي وأحمد زاهر ويكتشف داخل السجن أنهما يعملان في نفس مهنته ليشكلوا فيما بعد عصابة إجرامية.

“زنزانة 7” بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، مايا نصري، ومنة فضالي، والعمل تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

يذكر أن الفنانة عبير صبري تواصل تصوير دورها في مسلسل “البيت الكبير” بطولة لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، وأحمد النقلي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

بالصورة- منة فضالي تبدأ تصوير مشاهدها الأولى في “زنزانة 7”

صورة- أحمد زاهر ونضال الشافعي في كواليس “زنزانة 7”



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via