280 × 90

” شلتوت” يكرم مواهب إدارة أخميم التعليمية

114
سوهاج – محمد راغب أبوخضرة
ايمانا باهمية رعاية المواهب في بناء جيلا من المبدعين وحرصا على دعم مسيرة الموهوبين بسوهاج، قام الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، بتكريم كوادر الموهوبين والمواهب المتميزة ببعض الادارات التعليمية بالمحافظة، حيث حضر التكريم الاستاذ ماهر عبدالخالق مدير الشئون التنفيذيه بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، والاستاذة مرفت درويش مدير ادارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، والدكتور طلعت الخبيري مدير عام ادارة اخميم التعليمية.
ومن ادارة اخميم التعليمية تم تكريم الاستاذة كوثر ابراهيم رئيس قسم الموهوبين والتعلم الذكي.
كما تم تكريم الطالبة:
غيداء رجب (مدرسة اخميم الثانوية بنات)
التي فازت مؤخرا في مسابقة الباحثين الشباب التي اقامتها الوزارة، وحضرت الملتقى العربي الاول لذوي القدرات الخاصة بشرم الشبخ مطلع الشهر الماضي، وقد صاحبتها السيدة الفاضلة والدتها اثناء التكريم.
ونظرا لنجاح بطولة الكاراتية التى نظمتها ادارة اخميم التعليمية وكان لها صدى مسموع فقد تم تكريم الطلاب المتميزين في البطولة وهم:
محمد شعيب(مدرسة نيدة الاعدادية القديمة)
لمياء خالد (مدرسة نيدة الاعدادية الجديدة)
حسام عبدالحميد(مدرسة نيدة الاعدادية الجديدة)
كما تم تكريم:
الاستاذ الفاضل محمد علوان مدير مدرسة الذكر الحكيم الابتدائية بنيدة مستضيف البطولة،
المدرب القدير كابتن محمد مهدلي لجهوده وتعاونه البناء مع القسم خلال البطولة.
وقد قدمت الاستاذة مرفت درويش الشكر والتقدير للدكتور شلتوت والذى حرص بنفسه على الالتقاء بكوادر الموهوبين وابنائه الطلاب لتشجيعهم والشد من ازرهم، واعربت عن سعادتها باهتمام القيادات التعليمية بالمواهب والعمل على نجاح ادارة الموهوبين بسوهاج.
خالص الشكر والتقدير للدكتور عمرو شلتوت والأستاذة مرفت درويش على هذا التكريم الذي اسعد الجميع وزاد من عزيمتهم للمضي قدما على طريق التميز والإبداع.
ونشكر الطلاب الموهوبين على اصرارهم وجهدهم لتنمية مواهبهم كما نشكر السادة اولياء امورهم على التشجيع المستمر لابنائهم الموهوبين ودفعهم نحو القمة، وللسادة مديري المدارس والمتخصصين والمدربين على التعاون البناء مع القسم في رحلته لاكتشاف ورعاية المواهب.
تعليقات الفيس بوك
Share via