280 × 90

إليك طريقة إخفاء الذقن المزدوج بالماكياج

29

إليك طريقة إخفاء الذقن المزدوج بالماكياج

تعاني الكثير من السيدات من مشكل الذقن المزدوج الذي يمنحهن إطلالة مترهلة وأكبر من حيث السن، مشكلة ليست بحاجة لعمليات التجميل أو التقنيات الحديثة الباهظة بل فقط بعض مستحضرات التجميل التي نستعملها بشكل يومي. سنقدم لكل من تملك ذقن مزدوج خطوات إخفائه بواسطة الماكياج.

  • ظلال كونتورينغ باللون الداكن: بعد تطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة الطبيعي، قومي بتطبيق الكونتورينغ باللون الداكن على أطراف الفكين من دون الاقتراب كثيرا من الذّقن. ثم قومي برسم خطوط عمودية ومتوازية على طول منقطة الرقبة مع دمجها جيدا بإسفنجة الماكياج لتحصلي على تظليل مثالي للحم البارز في منطقة الرقبة.
  • تنحيف وتحديد شكل الخدين: قومي بتنحيف شكل الخدين وإبرازهما أكثر وذلك لتشتيت الانتباه عن منطقة الذقن. ارسمي خطّ مائل يبدأ من طرف الأذن وينتهي عند زاوية الفم، ثم استخدمي كونسيلر لرسم خط آخر تحت الخط الداكن. قومي بدمج الظلال الداكنة نحو الأعلى والفاتحة باتجاه الأسفل وستكون النتيجة خدود بارز ومنحوتة.
  • اعتماد لون أحمر شفاه نيود: حيلة جمالية أخرى تبرز جمال المنطقة العلوية من الوجه أي العيون وأقراص الخدود، لذلك ننصحك بالاكتفاء بأحمر شفاه نيود يكون أغمق فقط بدرجة واحدة فقط من لون الفم.

مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via