280 × 90

بالفيديو- خالد النبوي مؤلف ومخرج لفيلم سينمائي جديد

38



قال الفنان إنه كان طالبا مشاغبا وكثير الأسئلة والاعتراض أثناء دراسته في معهد فنون مسرحية، وذكر واقعة له مع الفنان سعد أردش بسبب كثرة استعلامه وأسئلته، إذ قال له وقتها إنه يجب أن يلتزم بما يطلب منه لأنه بعد أن يتخرج سيكون ممثلا وليس مخرجا.

وتابع خلال حديثه مع منى الشاذلي في برنامج “معكم” الذي يعرض على شاشة قناة CBC، “رغم أنني لدي تحفظات كثيرة على بعض المخرجين أثناء عملي معهم، ولكن تعلمت من سعد أردش أن أطرح ما أريده من أسئلة أثناء البروفات فقط، ولكن عند التصوير أقول “حاضر يا أستاذ”.

وكشف خالد النبوي خلال اللقاء عن خوضه تجربة التأليف والإخراج، مؤكدا أنه يعكف منذ فترة على كتابة فيلم سينمائي جديد سيكون أيضا من إخراجه، ولكن يتكتم على تفاصيله موضحا فقط أنه عمل روائي طويل ولن يتحدث عنه إلا بعد الانتهاء من كتابته والشروع في تنفيذه.

جدير بالذكر أن خالد النبوي يخوض بطولة فيلم جديد يحمل عنوان “يوم مصري” وهو ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومحمد عادل وحنان مطاوع ودرة وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد النبوي: عانيت كثيرا في شخصية “مصطفى محمود”..لم يخرج للنور لهذا السبب

صورة- أمير كرارة يكشف عن إعجابه بمغني المهرجانات حمو بيكا



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via