280 × 90

صورة – جماهير رابيد فيينا تتوعد فياريال.. "ستتجرعون التراب مثل ريال مدريد"

44


“سنجعلكم تتجرعون التراب كما فعلنا من قبل مع

هكذا توّعدت جماهير الحاضرة في ملعب أليانز شتاديون لضيفها الإسباني ، قبيل انطلاق مواجهة الطرفين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للدوري الأوروبي.

رابيد يسعى للانتقام من فياريال الذي سحقه ذهابا في الجولة الماضية بخمسة أهداف دون رد على ملعب لاسيراميكا في فالنسيا، وجماهيره امتلكت كثيرا من الحماس على هامش اقتراب الذكرى السنوية للفوز على ريال مدريد.

رابطة مشجعي رابيد رفعت لافتة بعرض المدرج مبرزة الكلمات السابق ذكرها، بالإضافة إلى مجسّم عملاق لجريدة الصباح التالي لمباراة الفوز على ريال مدريد في 14 نوفمبر 1956.

المباراة المشار إليها كانت في إياب الدور الثاني من النسخة الثانية لدوري أبطال أوروبا، وكان رابيد فيينا قد خسر ذهابا 2-4 على ملعب سانتياجو برنابيو.

في الإياب سجّل اللاعب النمساوي الأسطوري إرنست هابل 3 أهداف في مقابل هدف ألفريدو دي ستيفانو، ليفوز رابيد 3-1، ويضطر الفريقان إلى الاحتكام لمواجهة فاصلة.

مباراة الفصل أقيمت بعد شهر على ملعب برنابيو، وانتهت بفوز ريال مدريد 2-0، إلا أن جماهير رابيد افتخرت دوما بأن فريقها هو الوحيد الذي هزم ريال مدريد في تلك النسخة التي توج بها في نهاية المطاف.

في نهاية المطاف، لم يكن وعد الجماهير النمساوية دقيقا جدا، إذ لم ينجح فريقهم في التسجيل، وانتهت المباراة أمام فياريال على التعادل 0-0، وبالتالي بقاء رابيد في ذيل المجموعة برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا:

مران الحسم – محارب يشارك وفقرة خاصة لـ ركلات الترجيح.. وحضور جماهير الأهلي

أمران يجعلان الأهلي يتفائل وتحذير قبل موقعة رادس أمام الترجي

أحمد شوبير: تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي.. ونرفض اتهام كارتيرون بـ” التواطؤ”

مؤتمر كارتيرون: أتمنى أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط.. وأثق في أداء الحكام

حوار في الجول – ميتشو: الأهلي سيفوز بدوري الأبطال.. الحكم كان أقل من المباراة وهذه خطتي مع أورلاندو

فياريال رابيد فيينا ريال مدريد



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via