280 × 90

شاهد- رقصة يسرا ومايا دياب على أنغام "3 دقات"

63



لا تتواجد الفنانة في مكان إلا وتغني “” الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

حضرت يسرا حفل دار “كارتييه” وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، وكان من ضمن الأغنيات التي استمع لها حضور الحفل “3 دقات”.

نشر الصحفي فيديوهات من الحفل عبر حسابه على Instagram ظهرت فيها يسرا مع المطرب أبو والمطربة اللبنانية يغنون سويا “3 دقات” وتمايلت يسرا ورقصت على أنغامها.

View this post on Instagram

هناك من هم قادرون على زرع اَي مكان يتواجدون فيه بطاقتهم الإيجابية ، فشكرا للصديقة والنجمة #يسرا التي ملئت المكان في حفل #كارتيه فرحا ومرحا وحبا وغناء والشكر ايضا موصول لمن تفاعلوا معها من الأصدقاء النجوم. #ربيع_هنيدي #cartiermirage #dubai thanks @cartier & @humanagementme for the invitation 😘it was great

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

كما ظهرت في فيديو آخر الإعلامية والممثلة اللتان تفاعلتا مع يسرا على أنغام الأغنية.

View this post on Instagram

جمعة ولا أروع 👌في حفل #كارتيه 💯/💯.. ولا تزال #٣دقات قادرة ان تكسب الجولة في اي محفل👏. #يسرا #مايا_دياب #ابو #لجين_عمران #ميساء_مغربي #مهيرة_عبدالعزيز #هادي_حجار #ربيع_هنيدي #cartiermirage #cartier #dubai #beutifulgirls

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

يذكر أن آخر أعمال يسرا كان مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي عرض في رمضان 2018 وشارك في بطولته شرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ومحمد شاهين، ومن تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو: رجاء الجداوي عن يسرا: كانت خجولة أمام الكاميرا

بالصور- يسرا ودرة ونيللي كريم يفاجئن زوجة أبو بالاحتفال بعيد ميلادها





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via