280 × 90

نشرة الحوادث المسائية| تسليم مسئولة أوروبية للإنتربول وبائع الوهم ومكافأة 1285 رجلًا من الشرطة

46


القاهرة – (مصراوي):
شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، اليوم الجمعة.

ويقدم “مصراوي” فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

مديرة شركة تستولى على 50 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج

ضبطت ، سيدة لقيامها بالنصب على عددًا من المواطنين، واستولت منهم على مبلغ 50 ألف جنيه، بعد إيهامهم بقدرتها على تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بالخارج.
التفاصيل عبر الرابط:

مصدر أمني: تسليم مسئولة أوروبية إلى الإنتربول

أكد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، تسليم مسؤولة أوروبية التي ألقى رجال مباحث السياحة والأمن العام، القبض عليها أثناء اختبائها في أحد فنادق بشرم الشيخ، لجهاز والجهات الأمنية التابعة في بلادها.
التفاصيل عبر الرابط:

‏وزير الداخلية يُكافئ 1285 من رجال الشرطة لجهودهم في تحقيق رسالة الأمن

كافئ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، 1285 من رجال الشرطة “579 ضابط، 673 فرد، 8 خفراء، 59 مجند، 2 عاملين مدنيين” بالمصالح والإدارات العامة ومديريات أمن “القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، الغربية، المنوفية، الشرقية، دمياط، سوهاج، البحر الأحمر، أسيوط، بني سويف، الفيوم، المنيا، قنا، الأقصر، أسوان، الإسماعيلية، بورسعيد، مطروح، وقطاع الأمن العام، قطاع الأحوال المدنية، قطاع الأمن المركزي، قطاع الخدمات الطبية.
التفاصيل عبر الرابط:

بائع الوهم للطلبة.. يقنعهم بقدرته على إلحاقهم بجامعات أجنبية للحصول على أموال

رصدت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بوزارة الداخلية، انتشار بعض المراكز غير المرخصة التي تقوم بالنصب والاحتيال على الطلبة من راغبي استكمال دراستهم بالخارج، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية طائلة بزعم إلحاقهم للدراسة ببعض الجامعات (بالخارج) دون أي شروط، وعقب سفرهم يتبين لهم عدم توافر الدراسة المتفق عليها.
التفاصيل عبر الرابط:

بـ”حيلة جديدة”.. ضبط سائق تاكسي يسرق ركاب الزاوية الحمراء

ابتكر سائق تاكسي بمنطقة الزاوية الحمراء، حيلة جديدة لسرقة الركاب، حيث يدعي وجود عطل في باب السيارة، أثناء سير السيارة ويطالب الراكب بالنزول لإصلاح الباب، وأثناء ذلك يغافله لسرقة ما بحوزته من أموال حال تفقده السيارة.
التفاصيل عبر الرابط:

في الشرابية.. طالب يبتز أولياء الأمور مقابل عدم خطف أولادهم من المدارس

على مدار يومين تستمع نيابة الشرابية لأقوال 5 ضحايا للمتهم بابتزازهم وتهديدهم بخطف وقتل أبنائهم أثناء ذهابهم للمدرسة، ومساومته لهم للحصول منهم على مبالغ مالية.
التفاصيل عبر الرابط:



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via