"العادلي" وقيادات بالداخلية يؤدون واجب العزاء في الشهيد ساطع النعماني

156



كتب – محمد الصاوي:

تصوير- محمود أبوديبه:

أدى اللواء ، وزير الداخلية الأسبق وعدد من قيادات ، واجب العزاء مساء اليوم الأحد، في الشهيد العميد ، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بمسجد الشرطة في التجمع الخامس.

كما شارك في العزاء عدد من المسؤولين السابقين والحاليين بالحكومة، إضافة إلى أقارب الشهيد وأصدقائه وزملائه من الضباط.

وبدأ قبل قليل عزاء الشهيد العميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور السابق، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

ويشارك في العزاء قيادات وزارة الداخلية، ومديرية أمن الجيزة التي عمل بها الشهيد لسنوات.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تقديم واجب العزاء لأسرة العميد الشهيد ساطع النعماني، بعد الانتهاء من مراسم تشييع الجنازة العسكرية التي أقيمت له، أمس السبت.

كان الرئيس السيسي، تقدم الجنازة العسكرية التي أُقيمت للعميد النعماني بمطار ألماظة، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور طارق شوقي وزير التعليم، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة.

وأفرجت سلطات مطار القاهرة الدولي، أمس السبت، عن جثمان الشهيد العميد ساطع النعماني، فور وصوله من لندن، ليواري الثرى إلى مثواه الأخير، بعد صلاة الجنازة عليه، وكان في استقبال الجثمان أسرته وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والمطار.

ورحل العميد ساطع النعماني، فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور في حالته إلى أنه توفي فور نقله للمستشفى لإسعافه.

يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، وأصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجه بعدة دول وعاد لعمله من جديد.



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via