لعبة pubg تتسبب في حيرة لمصطفى شعبان

91



استطاعت لعبة الالكترونية ان تستحوذ على اهتمام عدد كبير من الجمهور في العالم، ومنهم الفنان أيضا.

ونشر مصطفى شعبان صورة له عبر حسابه على Instagram من داخل “الجيم”، وكان من المفترض أن يؤدي تمريناته اليومية، ولكنه توقف لكي يلعب pubg، وطلب مساعدة الجمهور بسبب الحيرة التي دخل فيها وكتب: “ألعب pubg ولا أكمل التمرين”.

View this post on Instagram

ألعب pubg ولا أكمل التمرين 😅🤔🤔

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban) on

ومن ناحية اخرى، يشارك كل من مصطفى شعبان وأحمد السقا معا في فيلم بعنوان “ترانيم إبليس “، المقرر تصويره قريبا، ويضم معهما كل من منى زكي وأمينة خليل ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج الأخوة المتحدين وليد صبري وإخراج أحمد نادر جلال.

كما كشف مصطفى شعبان أنه سيقدم مسلسلا في رمضان 2019 سيحمل عنوان “بيت راضي”، وذلك عبر مقطع فيديو جمعه مع المؤلف محمد سيد بشير خلال جلسة العمل، وشوق شعبان الجمهور للمسلسل وكتب: “حكاية تشيب شعر رأسكم”.

مسلسل “بيت راضي” من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد صالح ومن إنتاج “سينرجي” تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2019، وسيتم الإفصاح عن الأبطال المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة.

يشهد مسلسل “بيت راضي” التعاون الثاني بين مصطفى شعبان والمؤلف محمد سيد بشير، بعد النجاح الذي حققاه معه، في مسلسل “أيوب” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، عبر قناة “الحياة”.

وشارك في بطولته كل من أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

بالفيديو-أحمد السقا يرقص بحصانه على المزمار البلدي لأغنية أحمد شيبة





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via