وكيله: فرصة رمضان صبحي في العودة للأهلي ضعيفة

43


تبدو فرص عودة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد تاون الإنجليزي إلى صفوف الأهلي في يناير المقبل ضعيفة.

وصرح نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الشاب: “الاستفسار عن إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي في يناير سؤال صعب، ولكنه احتمال ليس قويا”.

وأضاف عبر برنامج الماتش “رمضان يلعب موسمه الثالث في إنجلترا ولا بد أن يصل إلى مرحلة معينة إذا لم تحقق، فيجب تغيير هذه الخطط ولكن بشكل عام رمضان يتطلع لتقديم موسم مميز مع فريقه الإنجليزي”.

وتابع “انضمام رمضان للأهلي مطلع الموسم الجاري كان مستحيلا، لأنه اتفق على الانتقال إلى هيدرسيفلد قبل كأس العالم فهو لاعب شاب يتعرض لضغوط شديدة، ويستفيد حاليا من اللعب في أقوى دوري بالعالم وتعلم اللغة الإنجليزية ومنافسة لاعبين كان يشاهدهم عبر شاشة التليفزيون”.

وواصل “رمضان يتعرض لانتقادات وضغوط شديدة في مصر، رغم أنه لم يفتعل مشاكل في إنجلترا أو يتأخر عن التدريب أو يشعر بالملل”.

وأردف: “مقارنة رمضان صبحي بمحمد صلاح غير واردة، لأن صلاح انتقل إلى أوروبا منذ فترة طويلة ولعب لناد كبير بحجم تشيلسي ثم انتقل إلى روما وفيورنتينا، يمكن مقارنة الثنائي عندما يصل رمضان إلى سن محمد صلاح”.

واستطرد في سياق آخر: “انضمام رمضان صبحي للمنتخب الأوليمبي قرار صائب مليون%، لأن هذا الفريق إذا تأهل لأولمبياد 2020 سيكون إنجازا يحسب للاعب عمره 21 سنة شارك في كأس العالم وبطولة إفريقيا والأولمبياد”.

كما تطرق نادر شوقي للحديث عن شكوى الأهلي للحصول على مستحقاته من انتقال رمضان إلى ستوك سيتي متمما تصريحاته: “ستوك أرسل الأموال ولكنها كانت محجوزة بسبب إحدى القضايا وبمجرد انتهائها ستتحول على الفور إلى حسابات النادي الأهلي، لا أعتقد أن إدارته تقدمت بشكوى وربما تكون هناك تفاصيل أخرى قانونية لا أعلمها”.

الأهلي رمضان صبحي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via