رئيس جامعة طنطا ونائب الاتحاد العربي للجامعات يتابعان استعدادات جامعة طنطا لاستقبال الدورة الرياضية 

24

 

الغربية _ سيد عبدالدايم 

استقبل الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا الدكتور محمد صبحي حسانين النائب الأول للإتحاد العربي للجامعات و رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بحضور الدكتورة عزة الوسيمي عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة، وذلك لبحث استعداد الجامعة لاستقبال الدورة الرياضية العربية المصغرة للجامعات لعام 2019 التي تنظمها جامعة طنطا بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية والاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

وأكد د. “سبع” خلال اللقاء على أهمية الدورة الرياضية التي تنظمها الجامعة لأول مرة مؤكداً أن الجامعة توفر الدعم الكامل وتضع كافة امكانياتها لتنظيم دورة رياضية على مستوى متميز يحتذى بها في الدورات القادمة.

وأثنى الدكتور محمد صبحي حسانين على الاستعدادات والخطوات التي اتخذتها جامعة طنطا وكلية التربية الرياضية للخروج بدورة ناجحة ومنظمة تليق باسم مصر، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق في تمثيل بلدانهم بصورة مشرفة، حيث توجه د. “حسانين” إلى كلية التربية الرياضية وكان برفقه سيادته الدكتورة عزه الوسيمي و حضور الدكتور علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الدورة، والدكتور هاني سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأوضحت د. “الوسيمي” أن الزيارة جاءت للوقوف على استعدادات الكلية ومدى جاهزيتها لاستقبال الدورة الرياضية، مؤكدة أن الكلية تعمل على قدم وساق للاستعداد للدورة.

وأكد الدكتور علاء حلويش أنه عقد اجتماعاً مع رؤساء اللجان المنظمة من أجل وضع خطة زمنية للعمل بهدف التميز والظهور بالمظهر الذي يليق بالجامعة ورفع اسم مصر عالياً.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via