حبس ” معيــــد ” بجامعة سوهاج بتهمة النصب على محام بزعم إلحاق نجله بالكلية الحربية

509

أمـــر المستشار محمود السنوسى مدير نيابة قسم ثان سوهاج ، بإشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام ، حبس معيد بكلية الآداب جامعة سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على محام والاستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم إلحاق نجله بالكلية الحربية .

وترجع الواقعة عقب تلقى اللواء هشام الشافعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، بلاغاًُ ، من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج ، يفيد بورود بلاغ محرر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ” فرع جنوب الصعيد ” بقيام المدعو ” الحسين.ح.ع ” مواليد 1980م معيد لغة فارسية قسم اللغات الشرقية بكلية الآداب جامعة سوهاج ، بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين بزعم إلحاق نجله بالكلية الحربية .

وعلى الفور تم إخطار اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، والذى أمر بسرعة تقنين الاجراءات وضبط المتهم .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العقيد صلاح أبو سحلى مدير فرع جنوب الصعيد بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، وتبين من خلال التحريات قيام المتهم بالاستيلاء على مبلغ مالى 200 ألف جنيهاً من أحد المحامين ، بزعم قدرة المتهم على إلحاق نجله بالكلية الحربية ، من خلال علاقاته مع عدد من المسئولين على خلاف الحقيقة .

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بما هو منسوب إليه وتحرر عن ذلك المحضررقم 43 أحوال قسم ثان ، وبالعرض على النيابة العامة قررت ما سبق .

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via