بعد 10 سنوات.. عمر متولي يكشف هذا الأمر عن فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"

54



شارك الممثل في أول عمل فني له من خلال دوره في فيلم “رمضان مبروك أبو العلميين حمودة”، بطولة محمد هنيدي، الذي تم عرضه في عام 2008.

وكشف عمر متولي أنه خريج إعلام ولم يشارك مطلقا في أي عمل فني أثناء الدراسة، وأن فيلم “” كان أول تجربة تمثيلية بالنسبة له.

وأضاف انه كان لن يستمر في التمثيل لو اكتشف أنه غير موهوب بعد هذه التجربة السينمائية وسيفضل أن يتجه للعمل في أي وظيفة أخرى، أما كان وقتها موهوب بالفعل سيكمل ويصلح من أخطائه.

View this post on Instagram

أنا خريج إعلام وعمري ما مثلت في المدرسة ولا الجامعة .. يعني أول مرة أجرب أمثل في حياتي كان في فيلم #رمضان_مبروك_ابو_العلمين_حموده ساعتها قولت أجرب .. لو عندي موهبة أصلح أخطائي وأكمل ولو معنديش أخدها من قصيرها واشتغل أي وظيفة !! بس الحمد الله عدت على خير واكتشفت إن الفيلم ده فات عليه ١٠ سنين !! .. ورغم كل الأحداث اللي عدت والتجارب اللي الواحد عدي بيها بس الفيلم ده هيفضل ليه معزة خاصة وفاكره كأنه امبارح .. كل ١٠ سنين وانت طيب يا أستاذ رمضان ❤️😍👨🏽🏫🤗 #رمضان_مبروك #عمر_متولي #ذكريات #سينما

A post shared by Omar Metwally (@omarmetwallyofficial) on

فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” بطولة محمد هنيدي وسيرين عبد النور وليلى طاهر وعزت أبو عوف وعمر متولي ويوسف عيد ومظهر أبو النجا ومحمد شرف، ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا

رانيا فريد شوقي دجالة في مسلسل “أيام العسل”

بالفيديو- هذا رأي أحمد رزق في “جريما في المعادي”.. أشرف عبد الباقي يرد عليه





مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via