مصدر من المقاصة يكشف لـ في الجول بنود التفاوض مع الأهلي لحسم صفقة محمود وحيد

86



ربما أن انتقال من إلى أصبح على بعد ساعات قليلة، لكن لإتمام الصفقة مازالت بعض بنود التفاوض بين الناديين.

وكشف مصدر داخل نادي مصر للمقاصة عن البنود التي يتفاوض عليها الناديين حاليا من أجل إتمام انتقال ظهير أيسر مصر للمقاصة إلى الأهلي.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في الوقت الحالي لـ FilGoal.com: “نريد 15 مليون جنيه من الأهلي نظير انتقال محمود وحيد إلى الأهلي، ولا نريد دخول أي لاعب في الصفقة بصفة تبادلية”.

وأضاف “وضعنا أيضا بند في العقود للحصول على نسبة في حالة إعادة الأهلي بيعه لأي فريق آخر، بالإضافة لنسبة عن المشاركة في عدد معين من المباريات”.

وأكمل “الأهلي يريد دخول بعض اللاعبين في الصفقة، لكننا نرفض ذلك. العقود جاهزة ورغبتنا ورغبة اللاعب جاهزة، وفور موافقة الأهلي على الشروط سنوقع العقود فورا”.

ورغم أن نقطة الخلاف بين الناديين هي إمكانية وجود لاعبين من الأهلي للدخول في الصفقة، لكن ربما يتغير الأمر في بعد مكالمة محتملة بين رئيسي الناديين.

محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة قال في وقت سابق لـ FilGoal.com بأن المفاوضات مازالت مستمرة حول الصفقة. (طالع التفاصيل)

كان عصام سراج مدير التعاقدات بمصر للمقاصة تواجد صباح اليوم بالنادي الأهلي، إذ يعقد اجتماعات مع نظرائه بالأهلي من أجل إنهاء المفاوضات باتفاق بين الطرفين.

FilGoal.com كان قد كشف مساء أمس الأربعاء بأن أمر واحد يفصل انتقال محمود وحيد للأهلي، هو الاتفاق على اللاعبين الذين قد يدخولن في الصفقة. (طالع التفاصيل)

ولعب محمود وحيد 16 مباراة هذا الموسم ونجح في التسجيل مرة والصناعة 5 مرات.

هل يدخل محمود وحيد ضمن تشكيلك المفضل لصفقات الأهلي هذا الموسم؟

اقرأ أيضا:

رئيس المقاصة لـ في الجول: المفاوضات حول محمود وحيد مازالت جارية

عمرو بركات لـ في الجول: جلسة مع الأهلي تحدد مصيري في يناير

السر وراء الريمونتادا

بيان رسمي – رئيس المقاصة: انتقال تراوري الي بيراميدز رسميا خلال 24 ساعة

بيليه: كيف يمكنكم مقارنة مارادونا بميسي الذي يسدد بقدم واحدة فقط؟

الشحات على رأس قائمة العين في كأس العالم للأندية

محمود وحيد مصر للمقاصة الأهلي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via