منظمة الوحدة العربية الافريقية تكريم نخبة من رجال الفكر العربي و السياسي والاجتماعي

58
كتب – محمود الهندى
تواصل منظمة الوحدة العربية الأفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب، مشوارها في انعقاد المؤتمرات الهادفة لتوعية الشباب وتنويرهم للأحدث الجارية على الساحة العربية والأفريقية وتعقد المنظمة مؤتمر الشباب العربى الافريقى لمكافحة الارهاب بالفكر المستنير 13 ديسمبر الجارى بمسرح وزارة الشباب والرياضة.

ويأتي مؤتمر الشباب العربي الأفريقي لمكافحة الإرهاب بالفكر المستنير لعرض وشرح المخاطر ومواجهتها بالفكر المستنير وكيفية التصدي لها بكل قوة حتى ينعم الوطن العربي والأفريقي وأيضا الأوروبي بالأمن والاستقرار .

وقال الدكتور هيثم غنيم نائب منظمة الوحدة العربية الأفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب : يتم دعوة الشباب بتلك المؤتمر ليدافع عن مقدرات الوطن العربي الأفريقي، وذلك بالعمل علي تدريب الشباب وتوعيته من مخاطر الجماعات الارهابيه والعمل علي تنمية القومية العربية وتنمية وغرز حب الوطن والانتماء اليه ، ومعرفة الدين الصحيح من خلال مجموعة من النخبة التى تحب الوطن وتعمل علي الدفاع عنه ولتكون هذه المنظمة هي منبر للدفاع عن الوطن.

واضاف ” غنيم ” : واستمرارا لما سبق من إنجازات تم تحقيقها على أرض الواقعة على مدار السنوات الماضية، و منذ بدء تأسيس منظمة الوحدة العربية الأفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب، نستكمل مشوارنا في تكريم الشخصيات المصرية والعربية الأبرز دورا في مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان والعنف ضد المرأة.

حاملين على اكتافنا العهد الذي تعاهدنا عليه منذ بدايتنا وحتى الآن ، ومواصلة استكمال المشوار الذي بدءآه الراحل الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء الأسبق ، المؤسس للمنظمة.

وصرح “غنيم” ،انه سيتم تكريم مجموعة من المبدعين العرب في مجال حقوق الإنسان و الإغاثة ومكافحة الإرهاب ، بالإضافة لتكريم نخبة من رجال الفكر العربي و السياسي والاجتماعي والفني منهم ابطال مسلسل رافت الهجان و الفنان محمد رياض والفنان خالد علي والفنان ابراهيم عبد القادر والفنانة منه فضالي.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
Share via