بالفيديو- أول رد من رانيا يوسف على سخرية أصالة من فستانها

170



ردت الفنانة على سخرية المطربة من فستانها، في حفلها الغنائي الأخير على مسرح الماركية بالتجمع الخامس، بعد أن قالت الأخيرة لجمهورها أنها أطلت عليهم بفستان غير شفاف ويحتوي على 6 بطانات.

وأجرت الفنانة رانيا يوسف مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية” وتحدث معها حول سخرية أصالة منها في الحفل، وردت قائلة: “علمت بما قالته ولكن لم أشاهد الفيديو بعد، وأنا أحبها جدا واحترمها وهي صديقتي وأعلم جيدا أنها لم تقصد الإساء بقولها ذلك، ولكنها فقط كانت تمزح وليس أكثر من ذلك، وعن نفسي أخذت الأمر بنيه سليمة وهذه طبيعتي دائما في التعامل مع الآخرين”.

وأضافت رانيا يوسف أن أزمة فستانها بدأت تهدأ والناس تفهمت ما حدث، وأنه كان خطأ عن دون قصد.

وقالت رانيا يوسف: “خضعت للتحقيقات يوم الأربعاء بناء على بلاغ المحامي سمير صبري ضدي، وكنت أشعر بالخوف أثناء ذهابي للنيابة، كما استعنت بصور للفستان وأوضحت لهم حقيقة الأمر، وتم إخلاء سبيلي بضمان بطاقتي الشخصية، والآن أنا في انتظار قرار النائب العام”.

وكشفت رانيا يوسف عن سبب عدم تنازل المحامين عن البلاغات المقدمة ضدها رغم تسوية الأمور وإعلانهم تنازلهم عن القضايا، قائلة: “السبب في ذلك يرجع لأمور قانونية، لأن الأمر خرج من نطاق سطلتهم وليس من حق المحامين التنازل عن القضايا بعد أن وصلت القضايا إلى النائب العام، وأصبح القرار في سلطته الآن”.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف دافعت عن نفسها عقب تفاقم أزمة فستانها وأوضحت أن ما حدث يرجع إلى نوعية قماش الفستان الخارجي الذي يختلف عن البطانة الداخلية، وانها مع الحركة وصعود السلم اشتبكا معا والقماش شد البطانة لأعلى وكنت أمام الكاميرات ولا تستطيع ضبط ملابسها، وأن الفستان مطرز بالكامل وثقيل أما البطانة كانت خفيفة، مؤكدة أنها عندما اشترت الفستان لم يكن به أي مشكلات وهناك أكثر من زميلة ارتدت نفس الموديل بحسب قولها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف تكشف سبب عدم تنازل المحامين عن اتهامهم لها بالفعل الفاضح العلني

بعد أزمة فستانها.. رانيا يوسف تتلقى عرضا للمشاركة في فيلم أجنبي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via