بعد أزمة فستانها.. رانيا يوسف تتلقى عرضا للمشاركة في فيلم أجنبي

86



وجهت الفنانة الشكر لكل من وقف بجانبها في أزمتها الأخيرة بسبب فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي الـ 40، وتفهموا أنها لم تتعمد ذلك، مؤكدة أن تلك الأزمة كشفت لها بعض الأشخاص على حقيقتهم، مشيرة إلى أنها توجه الشكر أيضا من انهالوا عليها بالسباب لأنهم خففوا عنها الكثير من ذنوبها.

وكشفت رانيا يوسف أنها بعد أزمة فستانها تلقت عرض للمشاركة في فيلم أجنبي وتعاقد عليه، دون أن تفصح عن تفاصيله، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وذلك بعدما سألها بالمصادفة حول تلقيها عروضا سينمائية بعد أزمة فستانها.

وخلال مزاح عمرو أديب معها حول مشاركتها بالفستان في الفيلم الأجنبي، ردت قائلة: “بالطبع لا، سأشارك بملابس مصرية عادية، واتشرف بجنسيتي، وأنا أحافظ جيدا على التقاليد والعادات، ولكنها أزمة حدثت دون قصد نهائيا”.

كما تطرقت رانيا يوسف للحديث عن جلسة التصوير التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، والتي ظهرت بها بكامل ملابسها داخل المسبح، وحديث البعض عن أنها فعلت ذلك بعد أزمة فستانها، لتوضح أنها كانت من قبل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي ولكن نشرتها مؤخرا فقط وليس لها علاقة بالأمر من قريب أو بعيد”.

جدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد أخلت سبيل الممثلة رانيا يوسف بعد التحقيق معها في البلاغات المقدمة من قبل عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

بالصور- رانيا يوسف ليست الأولى هذه الفنانة سبقتها بفستان جريء مشابه

رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via