15 تصريحا لـ محمود علاء: منافسنا على الدوري هو الأهلي.. واستبعادي من المنتخب يحفزني

56



سجل 8 أهداف ليعتلي صدارة هدافي فريقه ويساهم في تصدر لبطولة الدوري حتى الآن.. هنا نتحدث عن .

محمود علاء مدافع الزمالك يقدم أداءً جيدا جدا، دفاعيا وهجوميا مع الزمالك هذا الموسم، تسبب في تصدر الأخير لجدول المسابقة.

وحل محمود علاء ضيفا على قناة أون سبورت ليتحدث عن سر تسجيله للأهداف ومفاوضاته مع الزمالك والمنافسة “المحصورة مع فقط” إلى جانب قرار استبعاده من المنتخب.

وينقل FilGoal.com أبرز ما قاله محمود علاء خلال ظهوره على أون سبورت، على لسانه..

** تسجيلي للأهداف نتيجة عمل منظومة بالكامل واجتهاد في التدريبات بشكل يومي. حالة التركيز تأتي دائما لأنك تلعب في ناد كبير مثل الزمالك.

** أنا زمالكاوي قبل الانضمام إلى الزمالك. بعض الأشخاص بتهربون من الكشف عن إنتمائهم ولكنني لا أفعل ذلك. أنا زمالكاوي وعائلتي لم تكن كذلك. حب الزمالك نابع لدي منذ الصغر.

** اللعب في الأهلي؟ أنا في أفضل فريق في مصر الآن. بالفعل كانت هناك مفاوضات مع الأهلي قبل انضمامي إلى الأهلي ولمدة طويلة، ولكني لم أتردد للانضمام للأبيض بعد حديث رئيس النادي معي. كانت مكالمة واحدة فقط وأخبرني بأن الزمالك يريدني ووقتها لم أتردد بل سافرت من العين السخنة إلى القاهرة مباشرة في نفس اليوم لتوقيع العقود.

** لم يحدث أي اختلاف بخصوص المقابل المادي أثناء المفاوضات مع الزمالك التي انتهت في مكالمة واحدة مع رئيس النادي بالتعاون مع أحمد حسام “ميدو”.

** التتويج بالكأس مع خالد جلال كان بداية للطريق الصحيح للزمالك لأنه بطولة جعلتنا نضمن المشاركة في إفريقيا.

** الزمالك في مستوى تصاعدي مع جروس ونحصل على الدعم بأعلى مستوى من مجلس الإدارة إلى جانب صفقات مميزة مثل حمدي النقاز وفرجاني ساسي. نسير بشكل جيد جدا مع جروس.

** جروس مدرب تنظيمي بشكل كبير جدا ويعمل دائما على تنظيم الشكل داخل الملعب مهما كانت النتيجة. وقت التأخر في النتيجة ووقت فقدان الكرة ووقت التقدم في النتيجة، الأهم هو الشكل التنظيمي داخل الملعب في كل تلك الحالات.

** ميدو قيمة كبيرة للغاية بالنسبة لي وتأثيره المعنوي والفني كان كبيرا للغاية معي وعدم توفيقه مع وادي دجلة قبل رحيله لا يدل على أي شيء فتلك الأمور تحدث في كرة القدم، جوزيه مورينيو ليس موفقا مع يونايتد. تلك هي كرة القدم.

** أنا رقم 1 في تسديد ركلات الجزاء في الزمالك، وفرجاني ساسي رقم 2.

** لم أعلم سبب الاعتراضات على ركلتي في مرمى الإنتاج الحربي. سقطت أثناء التسديد ولكن الكرة لم تصطدم في قدمى الثابتة. لم أعرف ماذا حدث وسبب اعتراض حارس الإنتاج ولكنني فهمت بعد ذلك أن سبب الاعتراض أنها اصطدمت في كلتى قدمي وهذا ليس صحيحا.

** الاستبعاد من المنتخب؟ بالنسبة لي القرار يعد وجهة نظر فنية للمدرب وأنا احترمها للغاية. قرار استبعادي أتعامل معه بشكل إيجابي دائما وليس سلبيا. أنا عنيد واستبعادي حافز لي لتقديم الأفضل. إذا لم أتواجد اليوم في المنتخب، سأتواجد غدا، وإذا لم أتواجد، سأتواجد بعد غد”.

** على الإعلام مساندة الزمالك وليس معنى ذلك مجاملة النادي، بل مساندته من الجانب المعنوي والنفسي لأن جماهير الفريق الأبيض تستحق ذلك. الإعلام الأحمر أكثر تأثيرا نوعا ما. البعض يتعمد هدم الزمالك عندما يسير بشكل جيد.

** طموحي بلا حدود. الخطوة رقم 1 بالنسبة لي حاليا هي الانضمام للمنتخب. من الزمالك والمنتخب أقدر على الاحتراف الخارجي. داخل مصر، لن ألعب أو حتى أفكر في اللعب لأي فريق إلا الزمالك.

** منافس الزمالك؟ المنافسة تكون دائما مع الأهلي. نعم يوجد فرق المربع الذهبي مثل بيراميدز والإنتاج الحربي وسموحة ولكن المنافسة هذا الموسم ستكون محصورة بين الزمالك والأهلي كالمعتاد.

** بيراميدز؟ وجود مجموعة مميزة من اللاعبين مع جهاز فني جيد وإمكانيات مادية كبيرة يجعلك منافسا بكل تأكيد ولكن من الصعب أن تحصل على بطولة في البداية. المنافسة ستكون بين الزمالك والأهلي هذا الموسم.

اقرأ أيضا:

قائمة الأهلي – غياب أزارو.. وعودة حمودي ومحمد شريف أمام طلائع الجيش

صلاح يرفض استلام جائزة أفضل لاعب في مواجهة بورنموث.. “هدية لزميله”

مصدر من بريزنتيشن لـ في الجول: الكويت الأقرب لاستضافة السوبر المصري

بالفيديو – الأزرق يذيق السماوي الخسارة الأولى.. أسلحة سيتي تتوقف أمام تشيلسي

بالفيديو – مورينيو مازحا في المؤتمر الصحفي: أين زجاجة المياة؟ هل نوفر الأموال للانتقالات؟

بالفيديو – صرخة “الأسد” تكسر صمود هدرسفيلد وتنصر أرسنال تحت أنظار رمضان والنني

بالفيديو – الأول منذ 35 يوما.. يونايتد يعود للانتصارات برباعية ضد فولام

في الدوري محمود علاء الزمالك الأهلي



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك
Share via