هذه فرصتك للفوز بدعوة مجانية لمسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"

0 132



مع اقتراب موعد افتتاح مسرحية الجديدة “3 أيام في الساحل” ضمن مشروع Cairo Show، للمخرج مجدي الهواري، نشر الممثل الكوميدي الملصق الدعائي لها وعقد مسابقة للفوز بدعوات مجانية.

نشر محمد هنيدي الملصق الدعائي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter وعلق عليه: “إليكم ملصق المسرحية، سأختار اثنين ممن سيعيدون نشره ليربحا دعوات”.

يفتتح الفنان محمد هنيدي مسرحية “3 أيام في الساحل”، يوم الخميس 10 يناير المقبل، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر في الساعة التاسعة مساء.
ويشارك في بطولة مسرحية “3 أيام في الساحل” بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

وقال المخرج المسرحي محسن رزق لموقع FilFan.com، “أشارك في المشروع المسرحي Cairo Show، بأحد العروض المسرحية التي ينتجها مجدي الهواري، وسعيد جدا بالتعاون معه في هذا المشروع الكبير”.

وتابع: “مشروع Cairo Show يضم عدد كبير من المسرحيات التي تناسب جميع الأذواق فمنها مسرح شبابي واستعراضي غنائي وكوميدي وعروض للأطفال وغيرها، وفخور بالتواجد في هذا العمل من خلال مسرحية جديدة سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا بعد إتمام التحضيرات الأولية لها”.

اقرأ أيضا

خاص- انتهاء تصوير مسلسل “البيت الكبير 2”.. هذا موعد عرضه

مروة عبد المنعم بطلة لعرض Rapunzel بالنسخة العربية.. تعرف على أسعار التذاكر



مصدر الخبر

تعليقات الفيس بوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 6 =

Share via