ريهام سعيد ترد بعد حلقتها المميزة فى صبايا

0 243

كتب – محمود الهندى

تصدرت الاعلامية ريهام سعيد مؤشرات البحث على جوجل بعد حلقتها المميزة والتى عرضت ببرنامج “صبايا” والذى يعرض على شبكة قنوات الحياة، حيث ناقشت حلقة أمس حادث الطفلة مليكة ، وقدمت ريهام من خلالها مفاجئات وكواليس جديدة لم تعرض من قبل ، وحققت الحلقة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية.

وكانت حلقة برنامج صبايا للإعلامية ريهام سعيد، والتى تناولت قصة مقتل الطفلة مليكة تحت عجلات أتوبيس المدرسة، قد شهدت انهيار ريهام سعيد أثناء توجيهها كلمة لمشرفة الأتوبيس الذي توفت الطفلة تحت عجلاته.

وقالت ريهام سعيد خلال برنامجها صبايا المذاع على شاشة الحياة: “كأم بقول ان لازم الناس اللى مسئولة عن هذه الواقعة يتحاسبوا، وبقول لكل واحدة حطى نفسك مكان أمها”.

بدوره أكد أحمد صبحي، والد الطفلة مليكة، ضحية أتوبيس المدرسة، أن مشرفتَى الحافلة المدرسية التي كانت تستقلها ابنته أنكرتا فى البداية الحادث وزعمتا أن الطفلة وقعت على رأسها، وحاولتا محو آثار الدماء من على عجلات الأتوبيس.

برنامج ريهام سعيد صبايا يعرض يوم الأحد والاثنين في الساعة العاشرة مساءً، والإعادة يوم الثلاثاء في الساعة العاشرة صباحًا والأحد الساعة الواحدة والنصف صباحًا والاثنين الساعة العاشرة مساءً والساعة الواحدة والنصف صباحًا.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − أربعة =

Share via