الأمن ينجح في ضبط تشكيل عصابى تخصص فى استغلال الأطفال بلا مأوى

35

كتب – محمد محلوف

نجحت الإدارة العامة لرعاية الأحداث بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في استغلال ‘الأطفال بلا مأوي’ في أعمال التسول واستجداء المارة بمدينة نصر.
كانت الإدارة العامة لرعاية الأحداث قد رصدت نشاط تشكيل عصابي تخصص في استغلال الأطفال بلا مأوي في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء منهم كرهاً علي المبالغ المالية المتحصلة من تلك الأعمال والتعدي عليهم، متخذين من إحدي الحدائق الكائنة بشارع الطيران دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر مأوي لهم وهم كلٍ من المدعو/محمد.ع. ح – 33 سنة – عاطل – وشهرته ‘حناطة’ ومقيم بدائرة قسم شرطة منشية ناصر بالقاهرة ‘ مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالحبس ثلاثة أشهر في قضية تبديد ‘، والمدعو/مؤمن. أ. س – 19 سنة– عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة منشية ناصر بالقاهرة ‘ سبق إتهامه والحكم عليه في 6 قضايا ‘ سرقة، أحداث، سلاح بدون ترخيص’ ‘.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين أثناء تواجدهما بالحديقة، وبصحبتهما 6 أطفال تتراوح أعمارهم من 10 سنوات إلي 16 سنة.
وبسؤال المجني عليهم، أكدوا ما جاء بالتحريات وقيام المتهمين المضبوطين باستغلالهم في أعمال التسول واستجداء المارة بالشوارع والميادين والاستيلاء منهم علي المبالغ المالية المتحصلة بالقوة، والتعدي عليهم.
واعترف المتهمان بنشاطهما الإجرامي وتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص في استغلال الأطفال المجني عليهم مستغلين إنفصالهم عن أسرهم وإتخاذهم الشوارع مأوي لهم والاستيلاء منهم علي المبالغ المالية المتحصلة من تلك الأعمال والتعدي عليهم.. واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

تعليقات الفيس بوك
تعليقات
Share via