عااااجل.. مصدر أمني : مقتل 40 إرهابي من “حسم” في ضربات أمنية استباقية

59
محمد مخلوف
وجهت وزارة الداخلية، عدة ضربات أمنية موجعة استبقت بها مخططات جماعة الإخوان الإرهابية والعناصر التكفيرية التابعة لها وعلى رأسها حركة حسم، في عدد من المحافظات.
توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد قيام قيادات التنظيم الهاربة للخارج بالإعداد لتنفيذ عمليات عدائية فى محاولة لإحداث حالة من الفوضى بالبلاد خلال شهر فبراير من خلال الأعمال التخريبية وقطع الطرق العامة وتعطيل حركة المرور ومحاولة نشر الفوضى وترويع المواطنين بهدف تكدير السلم والأمن العام والإضرار بالمصالح القومية للبلاد.
واضطلعت قيادات التنظيم فى سبيل تحقيق ذلك بتشكيل مجموعات عبر شبكة الإنترنت تضم عناصر من تنظيم الإخوان الإرهابى ومجموعة من العناصر الإثارية قاموا بعقد عدة إجتماعات خارج البلاد وعبر شبكة المعلومات الدولية للإتفاق على خطوات تنفيذ مخططهم على أن يتم تمويل ذلك المخطط من خارج البلاد عبر مجموعة من الكيانات الإقتصادية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بالداخل.
كانت وزارة الداخلية أعلنت عن تمكنها خلال 40 يوما من توجيه عدة ضربات أمنية استباقية للعناصر الإرهابية كانت تجهز لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مؤسسات الدولة خاصة الاقتصادية ومقومات صناعة السياحة ورجال القوات المسلحة والشرطة ودور العبادة المسيحية، وأسفرت الجهود عن مصرع 40 إرهابيا.
تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.
تعليقات
Share via