في عيد الحب وداعا للساعات والدباديب ومرحبا بالأفكار الجديدة الرائعة

كتب –  عمرو الفقي

يحتفل الملايين في عيد الحب، ويصادف في الرابع عشر من شباط في كل عام، ويعود أصله إلى القديس فالنتين، ويحتفل العديد من الناس إما بمبادلة الهدايا المتعدّدة مثل الزهور، والعطور وغيرها، أو الاحتفال بين بعضهم البعض وتبادل أرقى وأجمل العبارات الرومانسيّة، وفي هذا المقال سنتحدّث عن كيفيّة صنع هدايا مخصّصة لعيد الحب، بالإضافة إلى أفكار مبتكرة للهدايا.

اليك أبرز الهدايا التي يمكنك صنعها لعيد الحب:- 

نجمع الصور المميّزة ونقصّها على شكل مربعات صغيرة الحجم، ثم نحضر ورقاً ملوناً مقّوى ويفضّل اللون الأحمر ونقصّه على شكل طوليّ ويفضّل أن يكون مقاسه بحجم ١٥×٤٠سم، وبعدها نثني الورق الملوّن المقوّى بشكل متعرّج، ثم نقوم بلصق الصور على الناحية الداخلية للألبوم، وقبل الانتهاء نقوم بطيّ الألبوم على بعضه البعض ونلفه بشرائط الستان الملونة على شكل فيكونة. 

نحضر برطمان زجاجيّ كبير الحجم ونضع بداخله حلوى صغيرة الحجم مثل كرات الشكولاتة أو قلوب حمراء مصنعة من الحلوى، وبعدها نقوم بلف البرطمان من جميع النواحي بواسطة الورق الملوّن المقوّى الأحمر أو القماش الملون، ثم نلفّ شريط ساتان ملون على جميع أنحاء البرطمان. 

نحضر شمعة بداخل صفيحة زجاجية، ولف الصفيحة بواسطة شريط قطنيّ أبيض ومميّز، ثمّ نقوم بلصق بعض الإكسسوارات المميّزة على الشريط القطنيّ بواسطة مسدس الشمع، مثل الورود أو القلوب الحمراء الصغيرة، أو بعض الخرز الناعم، أو يمكن كتابة بعض العبارات الرومانسية على الشريط القطني. 

نحضر علبة دائرية كبيرة الحجم، ونغطيها بمشابك الغسيل الخشبية على جميع النواحي، ثمّ نضع بداخلها نوعاً من الأعشاب، ثم نقص ورقاً ملوناً مقوىً أحمر على شكل قلوب، ونلصقه على جميع أنحاء العلبة.

يمكن دعوة الشريك إلى مطعم مميّز وتناول العشاء في أجواء رومانسية ومتميّزة. 

قلادة للعنق ويمكن أن تكون على شكل قلب، أو أن يكون اسم الشريك مكتوب عليها. علبة شكولاتة متنوّعة ويفضّل أن تكون الشكولاتة على شكل قلوب مميّزة. 

مجموعة من الكريمات والعطور والشامبوهات المميزة ذات الرائحة الجذابة. 

مجموعة لأدوات الحلاقة مثل فرشاة الحلاقة، وجل الحلاقة، وكريم مخصّص لما بعد الحلاقة. 

كاميرا. 

إهداء كوبون شرائي من المكان المفضل والمخصص لشريك الحياة، مثل مكان لبيع الملابس، أو مكان مخصص للعطور والكريمات. 

شراء تذكرة سفر والسفر سوياً إلى مكان مميز ورومانسي . 

صنع كيكة مميزة ومدهشة ومكتوب عليها عبارات رومانسية مثل أحبك. 

حقيبة بداخلها جميع مستحضرات التجميل مثل البودرة، والماسكارا، والكحل. 

تذكرة لحضور حفلة موسيقية، أو حضور مسرحية مميزة. 

إمكانية إهداء خاتم خطبة مصنوع من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر وتقديمه بشكل رومانسي وجذاب.

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 2 =

Share via