كواليس القبض على الإعلامية رنا هويدي بسبب فيديو جنسي مع خالد يوسف

0 18٬489

كتبت – فاطيمة عبد اللطيف

هي المتهمة الخامسة في قضية الافلام الجنسية والتي يقوم ببطولتها المخرج السينمائي النائب خالد يوسف ، والتي حاولت الهروب خارج البلاد ولكن كان الوقت قد فات وذلك عندما القت قوات الامن بمطار القاهرة الدولي القبض علي الاعلامية “رنا هويدي” المذيعة بقناة ” الغد ” الفضائية ،  أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد تورطها في فيلم جنسي مع المخرج حالد يوسف الهارب خارج البلاد والمقيم حاليا بفرنسا.

وكشف مصدر أمني بالمطار لـ ” أهرام اليوم الدولية” ، إنه أثناء إنهاء الإعلامية رنا هويدي، إجراءات سفرها لاحدي الدول تم القاء القبض عليها ، مضيفا أن قرار ضبطتها جاء بناء على أمر من النيابة العامة بإحضارها، حيث تم ضبطها وبحوزتها مبلغ مالي.

وتابع انه تحرر المحضر اللازم للمتهمة وأخطرت النيابة المختصة من أجل مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما امرت النيابة حبس الإعلامية رنا هويدي، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجرى معها، فى اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، المتهم فيها عدد من الفنانات، وبعض الشخصيات.

وتعد رنا هويدي هي المتهمة الخامسة في قضية  الافلام الجنسية مع المخرج خالد يوسف، والتي سبقها القبض علي الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال مني الغضبان والراقصة كاميليا.

ولدت رنا هويدي في القاهرة عام 1993، ودرست في كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة قسم الإخراج والتمثيل وفنون السينما، وبدأت عملها كإعلامية في قناة البغدادية عام 2014، كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة، وانتقلت للعمل في قناة MBC مصر، في عام 2017 للعمل ببرنامج ”حديث المساء“، وكانت تعمل مقدمة لبرنامج النشرة الفنية على قناة الغد، قبل إلقاء القبض عليها.

تعليقات الفيس بوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × واحد =

Share via