أباء بلا رحمة قتلوا أطفالهم الثلاتة غرقا

918

رشا عبد الحكيم

في ظل الظروف الصعبة من أجل الحصول علي المال يبيع الأنسان مبادئة ويكون المبرر الوحيد أنة غضب ربنا و أتجة الي الطرق الغير نشروعة لجلب المال من أجل أبنائة وتربيتهم وهذا الشئ الوارد والمتعارف علية في أكثر الجرائم التي تعرض علينا كل يوم .

ولكن الشئ الغريب في هذه القضية والغير متوقع ، أن الاب والأم يقومون بالتخلص من أبنائهم التي حلموا بهم طيلة سنين العمر من أجل الحصول علي المال ، وخشية الأم من طردها من المنزل فقررت أن تشارك في قتل أطفالها ويبقي السؤال الذي يتساؤلة البعض ماذا حل بهذا المجتمع ؟؟ وكيف أصبح الشيطان متملك ومسيطر علي العقل البشري بأنة قادر علي جعل الأنسان ينسي حبة لأبنائة وحنيتة عليهم من أجل الحصول علي المال .

روت هالة على، مالكة عقار المرج الذي شهد جريمة مقتل 3 أطفال على يد والدهم وأمهم وزوجة أبيهم، تفاصيل الواقعة.

وقالت “هالة” في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: «إحنا اشترينا البيت في شهر 10 سنة 2017، ولما اشترينا البيت كان أحمد، والد الأطفال التلاتة، ساكن فيه مع زوجتيه، وكانوا ناس في حالهم، ومانعرفش عنهم حاجة، أول ما جينا كانت مراته هالة ست كبيرة أكبر منه بـ30 سنة، وعندها تقريبا 60 سنة، ودى الزوجة الأولى، وإيمان كانت في سنه، تقريبا 30 سنة، كانت حاملا، وقت ما اشترينا البيت، ماكناش بنشوفهم كتير».

تعليقات الفيس بوك
تعليقات
Share via