تعاون علمي وثقافي بين جامعة كفر الشيخ وجامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية

كتب – محمود الهندى

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري اليوم الاثنين 18 – 3 – 2019 م وفد من جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية برئاسة رئيس الجامعة وضم الوفد خمسة أعضاء هيئة تدريس، لمناقشة سبل التعاون العلمي والثقافي مع جامعة كفر الشيخ.

وصرح رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمرى أن الهدف من الزيارة هو تبادل الخبرات وبحث فرص التعاون المشتركة بين الجامعات في مختلف التخصصات، وتوقيع اتفاقيات تعاون علمي وثقافي مشترك.

وأوضح القمري أن وفد جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية اطلع على المقومات التعليمية والبحثية بالجامعة بالإضافة الى مناقشة فرص التعاون بين الباحثين من الجانبين في مشاريع بحثية مشتركة وتنظيم ورش عمل مشتركة لتبادل الخبرات في مختلف التخصصات العلمية.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على دعم التعاون مع جامعة كفر الشيخ في مجالات التعليم والبحث العلمي والتدريب وتنظيم اللقاءات العلمية وتبادل المعلومات والخبرات والتبادل الطلابي.

كما أشاد وفد جامعة بكين بإمكانيات جامعة كفر الشيخ من حيث الحرم الجامعي والبنية التحتية المتميزة لمباني الجامعة والمراكز البحثية والإمكانات التعليمية والتقدم التقنى في معهد علوم النانو، بالإضافة الى تميز الجامعة وترتيبها في التصنيفات الدولية .

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + 12 =

Share via