” ضياء العلكي ” أميناً لشباب حزب حُماة الوطن بسوهاج

أصدر الدكتور أشرف حامد رفاعي رئيس حزب حُماة الوطن بسوهاج ، قراراً بتعيين ” ضياء علاء الدين صبري ” وشهرته ” ضياء العلكى أميناً لشباب الحزب بسوهاج .

جدير بالذكر بأن ” ضياء العلكى ” من مواليد مركز البلينا قرية برديس عام 1988م ، وحاصل على نظم ومعلومات ، ويعمل بمطار سوهاج الدولى ، وهو من عائلة لها باع كبير فى العمل السياسى والحزبى بسوهاج ، ويمتاز بخدمة أهالى دائرته .

جدير بالذكر بأن حزب حماة الوطن من الأحزاب التى تم إنشاؤها عقب ثورة يناير 2011م ، حيث وافقت لجنة شئون الأحزاب على إنشاء الحزب في 28/5/2014  ،وهوحزب مدني يجمع كل اطياف المجتمع في سبيكة فريدة غير قابلة للانكسار او الانفصال.

والحزب يمثله عدد 17 نائباً  فى البرلمان بين مقاعد حصل عليها الحزب من خلال قائمة “فى حب مصر”، إضافة إلى عدد من المقاعد الفردية.
ومن مبادئ الحزب
أولا: حزب مدني يجمع كل اطياف المجتمع في سبيكة فريدة غير قابلة للانكسار او الانفصال.

ثانيا: حماة الوطن هو حزب كل المصريين بلا تمييز او تعصب لاي أيدلوجية او فئة او جماعة تيار وهو حزب حماية الهوية المصرية الحضارية الاصلية لاعادة الاعتبار للقيم المصرية والاجتماعية.
ثالثا: هو حزب االشباب المؤهلين لتسليم راية القيادة والعدد لدماءة دائما بجذب المزيد من شباب مصر الاكفاء ليكون الاكثر حداثة والاحرص على امتلاك ناصية العلم والمعرفة والاقدر على الانتشار والتقدم.
رابعا:هو حزب المرأة المصرية نصف المجتمع (الام/الزوجة/الاخت/الابنة) الشريكة المتضامنة في الحقوق والواجبات تحت مظلة المساواة الكاملة في المواطنة المصرية دون اقصاء او تمييز.
خامسا: حزب حماة الوطن هو حزب كل المصريين في الخارج حزب الانتماء الوطني مهما تباعدت المسافات ..حزب حماية وصون الكرامة المصرية في الخارج و المنظم لنقل خبراتهم وعطائهم وشعبهم في مصر.

 

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − 1 =

Share via