مصر للبترول تشارك بقوة في التعديلات الدستورية

0 127

كتب – محمود الهندى

توافد العاملين بشركة مصر للبترول بقيادة المحاسب حسين فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة بفروعها في جميع أنحاء البلاد والتي تتمثل في (القاهرة، الإسكندرية، البحر الأحمر، منطقة بدر، الغردقة، أسوان، وأسيوط)، على صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في أولى أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

بدء توافد العاملين بشركة مصر للبترول على لجان الفرعية، من الدقائق الأولى لفتح اللجان اليوم السبت، للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية في يومها الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كان قد أعلنت النقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن تشكيل غرفة عمليات استعدادًا للاستفتاء على الدستور بعدد من المحافظات.
وفي هذا السياق دعا محمد جبران، كافة جموع العاملين بقطاع البترول إلى النزول والمشاركة في الاستفتاء بكل حرية وممارسة حقهم الدستوري لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للدولة المصرية، مؤكدًا قيام النقابة بتقديم كافة المساعدات للناخبين، لضمان وصولهم إلى مقار الاستفتاء بسهولة ويسر.

وأكد رئيس النقابة أن المشاركة تعد واجبًا وطنيًا على كل مواطن مصري، لتحقيق الأمن والاستقرار واستكمال منظومة الاصلاح الاقتصادي، ودفع مسيرة التنمية في مصر إلى الأمام بما يحقق أهداف خطة الدولة “رؤية مصر 2030م .

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + خمسة عشر =

Share via