مدرسة الزعفران الرسمية للغات بكفر الشيخ تقيم حفل رائع للخريجين

552

كتب –  إبراهيم عبد المقصود

في بادرة هي الأولى من نوعها بين مدارس محافظة كفرالشيخ، أقامت مدرسة الزعفران الرسمية للغات بالحامول حفل الخريجين للعام الدراسي 2018 – 2019 .

حيث تم تكريم الطلاب المتفوقين في كافة الأنشطة والمسابقات وكذلك تم تكريم العاملين و المعلمين والمعلمات بالمدرسة لأدائهم هذا العام .

كما أقيم هذا التكريم نتيجة المجهود الرائع والمبذول على مدار العام الدراسي الحالي .

وكانت إدارة المدرسة بقيادة الدكتورة ريهام عمارة قد أقامت كرنفال الإحتفال السبت الماضي وقدمت الدعوة للطلاب وأولياء الأمور للإحتفال بأبنائهم وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعرق وذلك عبر كلمة موجهة لهم لمزيد من مجابهة الأفكار بالعلم و متابعة الأبناء .

وكان مجلس أمناء المدرسة حاضراً الحفل بكامل التشكيل، برئاسة الاستاذ محمد عوض المتولي، وقدم كلمة لأولياء الأمور الداعمين للمدرسة خلال العام الدراسي والإستمرار في دعم المدرسة لتصبح صرحاً ومثالاً يحتذى به بين المدارس للمشاركة المجتمعية الفعالة، مؤكداً أن الوقوف مع الدولة ودعم مؤسساتها فرض على كافة المصريين وأن التعليم المصري لن ينهض إلا بالدعم المادي و المعنوي ليستمر العطاء.

تخلل الحفل العديد من العروض الفنية والغنائية والمسرحية وسط فرحة عارمة من الطلاب وأولياء الأمور، وشكر الجميع إدارة المدرسة على حسن الإستقبال والضيافة والإهتمام بالطلاب .

تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Share via