نصائح ذهبية للحصول على بشرة نضرة دائما

94
 حنان  عبدالله
(( عزيزتي حواء …))
قد تعتقدين بأن الحصول على بشرة نضرة يتطلب الكثير من الاهتمام والوقت والمال إلا أنك مخطئة بعض الشيء فهناك حيل بسيطة وسهلة تزيد من رونق بشرتك وتزيدها جمالاً تعرفي عليها وأدخليها إلى روتين حياتك اليومي لتكون بشرتك مشرقة على الدوام..
*** 11 نصيحة ذهبية للحصول على بشرة نضرة دائماً:
– ضعي ماء الورد الطبيعي والعضوي في علبة رذاذ ورشي وجهك باستمرار للحصول على بشرة منتعشة طوال النهار.
– قومي بإجراء تمارين يومية للوجه لأن هذه التمارين تساعد في تنشيط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي يزداد ضخ الأكسجين للبشرة وهذا الأمر يزيد من إنتاج الكولاجين المسؤول عن نضارة ومرونة البشرة.
***- اشربي الكثير من الماء ربما مللت من هذه النصيحة إلا أنها أمر رئيسي لحصولك على بشرة وجسم صحيان لأنها تخلصك من السموم وترطب البشرة من الداخل.
***- تناولي الطماطم والجزر لأن مكوناتها الطبيعية تساعدك على محاربة آثار الشمس وأضرارها.
***- ابتعدي كلياً عن استخدام المياه الساخنة في تنظيف بشرتك لأنها تزيل الدهون الطبيعية في بشرتك ومما يؤدي كرد فعل عكسي من بشرتك إلى زيادة إفراز الدهون وظهور العديد من المشاكل وكما أن المياه الساخنة تضعف البشرة وتجعلها هشة.
***- قصّري من مدة استحمامك لتصل إلى 10 دقائق فقط لا غير وابتعدي عن استخدام المواد الكيميائية واستبدليها بمنتجات طبيعية لا تخدش بشرتك.
***- تناولي حبة من الموز يومياً فهي غنية بالبوتاسيوم والماغنسيوم وكما سوف تنظم جهازك الهضمي مما ينعكس على بشرتك رونقاً وجمالاً.
***- لا تنامي أبداً قبل أن تزيلي المكياج من وجهك لأن آثار المكياج هي السبب الرئيسي في عدم حصولك على بشرة نقية ونضرة
***- ضعي مرطب للهواء في غرفة النوم وبالأخص إذا كنت تستخدمين المكيفات التي تسبب جفافاً في الجو فمرطب الجو سوف يحافظ على بشرتك رطبة ونضرة.
***- نامي على مخدة ناعمة وطرية من الحرير لكي لا تخدش بشرتك الرقيقة وكذلك يجب أن تكون نظيفة ويفضل استبدالها مرتين في الأسبوع وكما ننصحك بالتدرب على النوم على ظهرك وتجنب ملامسة وجهك للمخدة.
***- وردي خدودك وشفاهك بماء الشمندر بشكل يومي لتحصلي على وجنتين وشفاه نضرة.
***البشرة النضرة تستحق العناء وهذه النصائح التي قدمتها لك اليوم قد يبدو القيام بها صعب في البداية ولكن ما أن تعتادي عليها حتى تصبح سهلة
*****- لقد قدمت لك جميع ما تحتاجينه من أمور للقيام بالعناية ببشرتك في شهر رمضان من خلال هذا البرنامج اليومي والخطوات للعناية بالبشرة في رمضان وسوف تجدين نفسك طوال شهر رمضان متألقة ومشرقة كعادتك.
وكل عام وأنتم بخير .
.
تمنياتي بالصحة والسعادة.
تعليقات الفيس بوك
لا يوجود كلمات دليلية لهذه المقالة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

Share via