حبس عاطل بسوهاج نصب علي 6 أشخاص بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج


429

سوهاج – محمد راغب أبوخضرة

نجحت جهود ضباط مباحث الأموال العامة ” فرع جنوب الصعيد ” من ضبط شخص بسوهاج لاتهامه بالنصب على الشباب والإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم خارج البلاد .

وكان اللواء حازم عبد الرحمن مدير الادارة العامة لمباحث الاموال العامة ، قد تلقى اخطارا من اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج ، يفيد بتمكن العميد صلاح ابوسحلى مدير فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط ” أحمد.م.أ ” حاصل على دبلوم ومقيم بمركز المراغة لقيامه بالنصب على عدد من الشباب والإستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة مقابل تدبير عقود عمل لهم ولذويهم بإحدى الدول العربية ، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وكشفت التحريات التى اشرف عليها العميد صلاح ابوسحلى مدير الفرع ، وأوكل بتنفيذها العقيد حسن الإمام وكيل الفرع ، صحة الواقعة وحصول المتهم على مبالغ مالية 400 ألف جنيها مقدم لمبلغ 800 ألف جنيها من 6 أفراد .

تم إستدعاء المتهم وسؤاله إعترف بإرتكابه الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق.
وبالعرض على نيابة مركز المراغة برئاسة المستشار مصطفى الرشيدى مدير النيابة ، وإشراف المستشار أحمد حلمى المحامى العام أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .